مسلسلات كويتية لشهر رمضان 2019 – دراما كويتية للشهر المبارك

ستعرف الساحة الفنية هذا العام وفي شهر رمضان المبارك العديد من الإنتاج الفني والدرامي، حيث ستكون المنافسة شرسة بين القنوات التلفزيونيو في دولة الكويت، حيث يتنافس نجوم وفنانين الساحة الفنية بدولة الكويت على جدب عديد كبير من المشاهدين والمتابعين في أنحاء العالم العربي، حيث شهدت الدراما الكويتية في آونة الأخيرة عدد كبير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تعتبر الدراما الكويتية فريدة من نوعها لما تقدمه من مسلسلات حديثة وتاريخية، ومسلسلات بنكهة خليجية وعربية، وسأعرض لكم في هذا المقال أبرز الأعمال الفنية والدرامية خلال شهر رمضان المقبل بدولة الكويت.

مسلسل العذراء(2019)

مسلسل كويتي من المتوقع أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، هذا الفيلم من إخراج محمد القفاص، وبطولة “هيفاء حسين” و”شجون الهاجري”.

مسلسل الدريفة (2019)

مسلسل كويتي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، من إخراج المخرج الكويتي “مناف عبدال” وبطولة الفيلم ل”نور الكويتية” و”عبد الله يهمن”.

مسلسل سواها البخت (2019)

مسلسل سواها البخت من إخراج “حسين أبل” وبطولة “شيلاء سبت” و”فهد البناي”، وسيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل 2019.

مسلسل أمنيات بعيدة (2019)

مسلسل أمنيات بعيدة من إخراج “محمد القفاص”، وبطولة “هدى حسين ” وجمال الردهان”، وسيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل أنا عندي نصف (2019)

مسلسل أنا عندي نصف هو مسلسل من إنتاج “منير الزعبي” وبطولة “سعاد عبدالله” و”سليمان الياسين” ومن المتوقع أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2019.

مسلسل حدود الشر (2019)

هو مسلسل كويتي من إخراج “أحمد دعيسي” وبطولة الفيلم ل”حياة الفهد” و”أحمد الجسمي” وسيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل 2019.

مسلسل مسألة الوقت (2019)

هو مسلسل رمضاني من إخراج “غافل العلوي” وبطولة “محمد العلوي ” و”أمل العوضي”، وسيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل 2019.

مسلسل موضي قطعة من الذهب (2019)

هو مسلسل كويتي من إخراج “منير الزعير” وبطولة “دوار حسين” و”أسمهان توفيق” وسيتم عرض الفيلم خلال شهر رمضان الكريم 2019.

مسلسل لا موسيقى في الأحمدي (2019)

مسلسل رمضاني من تأليف “منى الشمري” ومن إخراج “محمد دحام الشمري”، وبطولة الفيلم ل”جاسم النبهان” و”عبد المحسن النمر” وسيعرض المسلسل خلال شهر رمضان 2019.