مسلسلات رمضان 2020


عشاق المسلسلات الدرامية الرمضانية هذا العام يستمتعون بمجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية لأكبر الفنانين المصريين والعرب يضم هذا العام أكثر من 28 مسلسل يتنوع ما بين أعمال درامية ورومانسية وأكشن وكوميدي وإجتماعي صناع هذه المسلسلات الأن في حالة من التسابق بينهم وبين بعض وذلك من أجل تصوير الحلقات الأخيرة من أعمالهم الفنية لكي يتم الترويج لها والحصول على الحصة الإعلانية  لكل عمل فني، في هذا العام سيتم عرض مجموعة مميزة من المسلسلات.

بالفيديو فريدة سيف النصر ترد على شائعة أصابتها بورم خبيث في الوجه.. وتوجه رسالة للجميع

قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان هذا العام تضم باقة من ألمع النجوم الذي يفضل المشاهد المصري والعربي متابعة أعمالهم الفنية.

مسلسل فلانتينو

فلانتينو بطولة النجم عادل إمام الذي تم تأجيله منذ العام الماضي وذلك لظروف لم يتم الأفصاح عنها حتي الأن علي أثرها تم وقف التصوير ولم يلحق السباق الرمضاني السابق، تم الإنتهاء من العمل الفني وسيتم عرض البرومو الخاص بالمسلسل قريباً.

مسلسلات رمضان 2020 1 18/3/2020 - 9:31 م

تشارك الفنانه دلال عبد العزيز الفنان عادل إمام البطولة والفنانة داليا البحيري والفنانة رانيا محمود ياسين ومجموعه قمن الوجوه الصاعدة.

مسلسل الأختيار

مسلسلات رمضان 2020 2 18/3/2020 - 9:31 م

مسلسل درامي تشويقي بطولة الفنان أمير كراره والفنانة دينا فؤاد والفنان أحمد العوضي والفنان أحمد فؤاد سليم عدد الحلقات 30 حلقة  مدة العرض 45 دقيقة إخراج بيتر ميمي.

مسلسل النهاية

مسلسلات رمضان 2020 3 18/3/2020 - 9:31 م

مسلسل النهاية تدور أحداث المسلسل في بطريقة مثيرة وتشويقية للمشاهد المسلسل بطولة الفنان يوسف الشريف والفنانة درة والفنانة سهر الصايغ والفنان محمد لطفي والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة لقاء الخميسي.

مسلسل البرنس

مسلسلات رمضان 2020 4 18/3/2020 - 9:31 م

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي حيث أن رضوان الذي ينتمي لعائلة البرنس يشارك في الكثير من العلاقات الإجتماعية وبعد وفاة والديه وقتها سيكون هو المسؤول عن الجميع، المسلسل بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نور اللبنانية  والفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنانة روجينا والفنان محمد حاتم والفنان أحمد زاهر والفنانة رحاب الجمل عدد الحلقات 30 حلقة مدة العرض 45 دقيقة.

مسلسل الفتوة

مسلسلات رمضان 2020 5 18/3/2020 - 9:31 م

تدور أحداث هذا المسلسل إلى زمن الماضي منذ أكثر من 100 سنة تمثل الأحياء الشعبية في مصر التي كانت تضم مجموعة من الأشخاص تحت مسمي فتوة الحتة، المسلسل بطولة النجم ياسر جلال الفنانة مي عمر والمطرب دياب والفنان عادل الفار والفنان رياض الخولي والفنان عادل الفار والفنان أحمد خليل والفنانة مها نصار والفنان مجدي فكري والراقصة صفوة والفنان عزوز عادل والفنانة نجلاء بدر.

مسلسل القاهرة كابول

مسلسلات رمضان 2020 6 18/3/2020 - 9:31 متدور  أحداث المسلسل حول ثلاث قصص حول المخططات التي تحاك ضد الوطن العربي وبالأخص مصر  في الفترة الماضية وقد تم تسليط الضوء على المنظمات الإرهابية التي تتواجد في هذه المناطق يقوم الفنان طارق لطفي بدور الإرهابي الذي ينتمي إلى المنظمات الإرهابية ويتصدي له  فتحي عبد الوهاب الذي يقوم بدور ظابط الشرطة و يقوم بنقل الصورة  لخالد الصاوي الذي يقوم بدور الإعلامي، المسلسل بطوله الفنان خالد الصاوي والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان الفنان طارق لطفي والفنانه حنان مطاوع والفنان أحمد رزق والفنان حسني شتا والفنان نبيل الحلفاوي والفنانة شيرين والفنان خالد كمال الفنان كريم قاسم سرور.

مسلسل سلطانة المعز

مسلسلات رمضان 2020 7 18/3/2020 - 9:31 م

تدور أحداث هذا المسلسل في حي شعبي حيث تقوم فتاة بإدارة مجموعة من المطاعم التي ورثتها عن والدها ولكن سرعان ما تقع هذه الفتاة في حب شخص ما وتتغير حياتها وستنقلب أحداث الحلقات المسلسل بطولة  الفنانة غادة عبد الرازق والفنان حسن حسني والفنان محمد لطفي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. امين يقول

    تكذبين على الناس