مسلسلات رمضان 2018 أبرز المسلسلات التي تتنافس في السباق الرمضانى وأبطالها والقنوات الناقلة

يشهد رمضان المقبل ظهورا مميزا لكل الفنانين والفنانات على شاشات التلفزيون العربي وكما وعدناكم بموقعنا “نجوم مصرية” في كل عام أن نقدم لكم أبرز وأهم الأعمال الفنية لنجومكم المفضلين الذين تودوا أن لا يغيبوا في أي عام من الأعوام عن الشاشة، وهذا العام في شهر رمضان المقبل سنرى كمية التزاحم والمنافسة في الأعمال التلفزيونيو والدراما العربية بشكل كبير جداً من النجوم ومنهم على سبيل المثال النجم عادل أمام الذي ابهرنا بأعماله الفنية كل عام على شاشات التلفزيون ودام على العمل الدرامي الرمضاني من كل عام ودائما يفاجئنا بالأعمال المتميزة وهو خارج منافسة الفنانين في اختيار أعماله أو اختيار كاست العمل وفيما يلي نتعرف على نبذا ت سريعة  على الأعمال الرمضانية المقدمة في رمضان 2018.

مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان 2018 عوالم خفيه للفنان عادل إمام

وتدور أحداث المسلسل على صحفي كبير تقع في يده مذكرات نجمة مشهورة وتحمل هذه المذكرات خفايا وأسرار خطيرة تدور حولها أحداث المسلسل ويشاركه في العمل فتحي عبد الوهاب وهبة مجدي، المسلسل بطولة الفنان الكبير عادل أمام ومجموعة أخرى من الفنانين المتميزيين أبرزهم رانيا فريد شوقى والفنان الكوميدى صلاح عبد الله، والفنانة القديرة رجاء الجداوى، ومحمود حجازى وأيضا الفنان أحمد عبدالله.

مسلسل عادل أمام رمضان 2018
مسلسل عوالم خفية

مسلسل بالحجم العائلي للفنان يحيى الفخرانى

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي  ويتحدث على المشاكل الاجتماعية في حياتنا ويشاركه في العمل الفنانة القديرة ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم منهم الفنانة يسرا اللوزى، والفنانة الكوميدية شيماء سيف والنجم أحمد مجدى المسلسل من تأليف مجمد رجاء وإخراج هالة خليل.

أبطال مسلسلات رمضان 2018
مسلسلات رمضان

مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط الصعيدي (زين) الذي يقوم بدوره محمد رمضان الذي يتم نقله إلى سيناء لمحاربه الإرهاب وتشاركه في العمل الفنانة درة والفنانة الكبير وفاء عامر والراقصة دينا وسيد رجب وأيضا النجمة عايدة رياض.

مسلسلات رمضان
نسر الصعيد للفنان محمد رمضان

مسلسل ضد المجهول غادة عبد الرازق

وتدور أحداث المسلسل عن زوجة رجل مهم تعيش حياة سعيدة وهادئة وفجأة يظهر لها الماضي ويقلب حياتها رأسا على عقب، المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة روجينا وحنان مطاوع وغيرهم من النجوم الكبيرة.

غادة عبد الرازق في رمضان 2018
ضد مجهول لغادة عبد الرازق

مسلسل بني يوسف للفنانة يسرا

توقف المسلسل عن التصور لاستئنافه مرة أخرى بعد تعافي الفتاة يسرا لما حدث لها من التواء بالقدم من تصوير إحدى مشاهد المسلسل ويشاركها في المسلسل عدد من النجوم المسلسل من إخراج محمد على.

أسماء مسلسلات رمضان 2018
مسلسل يسرا في رمضان 2018

مسلسل رسايل مي عز الدين

كما تطل علينا الفنانة مي عز الدين بمسلسلها رسايل ونرى أن مي عز الدين تكون حريصة جداً على عدم تغير طاقم عملها من الفنانين والمخرج والمنتج لأنها ترى أنهم سبب تألقها ونجاحها.

مسلسلات رمضان
رسايل مسلسل مى عز الدين في رمضان 2018

بالصور أسماء مسلسلا رمضان 2018 وأبطالها

مسلسل أبو عمر المصري
مسلسل أحمد عز رمضان 2018 أبو عمر المصري
أفراح أبليس الجزء التانى
مسلسل أفراح أبليس 2
أكرم حسنى أبو حفيظة
مسلسل الوصية للفنان أكرم حسنى
سك على أخواتك
مسلسل سك على اخواتك
ايمى سمير غانم وحسن الرداد
مسلسل عزمى وأشجان
مسلسل قانون عمر
مسلسل حمادة هلال 2018
مسلسل أيوب لمصطفي شعبان 2018
مسلسل مصطفي شعبان 2018

وبهذا نكون قد قدمنا وحصرنا لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية جميع مسلسلات رمضان القادم والقنوات الناقلة لهم وأسماء الفنانين الذين سوف يشاركون في السباق الرمضاني لهذا العام حيث يشارك عدد كبير من النجوم الذين يظهرون على شاشات التليفزيون كل عام في السباق الرمضاني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.