مساعده رامز جلال ترد على ريهام سعيد، نادر حمدي يهاجم برنامج رامز تحت الأرض

مساعده رامز جلال قامت بتفجير مفاجأة والرد على الإعلامية ريهام سعيد في برنامج رامز تحت الأرض، بعد أن وصفتها ريهام بالرذلة، وذلك في الحلقة 20 يوم الجمعة الموافق 16 يونيو، وجاء ذلك بعد أن بدأت موني هلال في الصراخ والتمسك بريهام خلال المقلب، حتى انفعلت عليها الإعلامية وقامت بدفعها أكثر من مره بعيداً عنها.

رامز جلال

مساعده رامز جلال ترد على ريهام سعيد

قامت موني مساعده رامز جلال بالرد على الإعلامية ريهام سعيد قائلة في احدي صفحاتها عبر انستجرام، بالرغم من أن ريهام قالت في حفي بأني رذلة، إلا أنني كنت لذيذة معها جداً، رغم تجاوز ريهام سعيد في حق موني حين قال بأنها قامت بضربها بالقفا لترضي غرورها.

الموسيقار نادر حمدي يهاجم رامز جلال

قام نادر حمدي الموسيقار المعرف بمهاجمة الفنان رامز جلال، وذلك بعد عرض حلقة أحمد فهمي وهو من فريق واما، وجاء ذلك الهجوم بسب أن رامز سخر من أحمد شامي ونادر حمدي في نفس الحلقة.

وقام نادر حمدي بالرد عبر موقع التواصل الاجتماعي على حسابة الشخصي قائلاً: رامز كلب البحر، لا يجوز لك أن تقوم بالتريقة على أي شخص، خارج برامجك، ولو عندك مشاكل نفسية ممكن تقوم بحلها، ويفضل أن يكون هناك احترام، وقمت بالرفض أن أكون ضيف لأي برنامج تقوم به لأنك لا تحترم أي ضيف يأتي إليك، وأخيراً يجب أن تعتذر عن ذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.