مرض هنا الزاهد ودخولها المستشفى عقب زواجها بأيام وزوجها ” اتحسدت”

مرض هنا الزاهد ودخولها المستشفى عقب زواجها بأيام وزوجها " اتحسدت"


مرض هنا الزاهد يتساءل الكثير من متابعي ومعجبين الفنانة الشابة هنا الزاهد عن سبب مرضها وعن سبب دخول هنا الزاهد للمستشفى، وما هو المرض الذي أصيبت به هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي.

تعليق أحمد فهمي على مرض هنا الزاهد

وكثر التساؤل والحديث والبحث عن مرض هنا الزاهد بعد أن نشر زوجها الفنان أحمد فهمي على حسابة الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، صورة لهنا الزاهد من داخل المستشفى وهي ترقد على سرير ويبدو على وجها المرض بسبب كثرة احمرار وجهها.
وقال الفنان أحمد فهمي في تعليق له على الصورة “:”عامة، أنا مليش في الحركات البيئة زي دي خالص، ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا انزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزماكاوية ع الماتش، بس أحنا برا مصر، أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة، ودلوقتي رحنا لثالث مرة عشان تعبت تأني جدا”.
واضاف الفنان أحمد فهمي في تعليقه على صورة مرض هنا الزاهد قائلا “:”بجد في ناس مركزة قوي قوي قوي معانا لدرجة إن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملا عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية، بجد شكرا جداً لكل الناس اللي فرحنالنا من قلبها وربنا يديمكم نعمة، أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة، احنا في شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى”.
والجدير بالذكر أن هنا الزاهد تزوجت من الفنان احم فهمي منذ أيام قليلة حيث أقيم حفل زواجهما في الثاني عشر من سبتمبر، أي من عشرة أيام تقريبا، وهو الأمر الذي جعل أحمد فهمي يقرر أن الحد هو سبب مرض هنا الزاهد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.