الفنانة دلال عبد العزيز تتراجع عن تصريحاتها سابقاً عن مرض ايمي سمير غانم وتكشف هذا المرض هو الذي اصابها


الفنانة ايمي سمير غانم بعد تداول خبر مرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء تأثير خبر مرضها على عائلتها، فأدى إلى شعور الفنانة دلال عبد العزيز بالحزن، كما أن والدها الفنان سمير غانم دخل المستشفى بسبب تدهور صحته، وعلى الرغم من تصريح الفنانة دلال عبد العزيز من قبل عن حالة ابنتها وعن مرضها إلا أنها صرحت مرة أخرى عن حقيقة مرض ايمي وما حدث معها.

تصريح الأول من الفنانة دلال عبد العزيز عن مرض ايمي

وكانت تصريحات الفنانة دلال عبد العزيز سابقاً عن مرض ايمى سمير غانم ، أنه كان أمر عفوياً لم تقصد به مرض خطير، إلا أن الكثير استخدمه بشكل أخر على أنه مرض خطير تعاني منه أبنتي، كما أن الشائعات كثرت حول مرض ايمي، لهذا السبب أروى حقيقة الأمر.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حقيقة مرض ايمي سمير غانم تكشفه الفنانة دلال عبد العزيز

أكدت دلال عبد العزيز على أن ايمي ابنتها كانت مريضة في وقت ما، ولكنها كانت تعانى من حالة برد شديدة، مما أدى إلى إرتفاع في درجات الحرارة مع وجود ألم شديد في معدتها، بسببه كانت تبكى طوال الوقت، مما جعلها تشعر بالحزن على ابنتها، وهذا جعلها تبكى على بكاء ابنتها.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

وإضافة دلال عبد العزيز أن الحلقة التي تم تصويرها في برنامج “ثلاثة في واحد“، تم تصويرها من حوالي شهر ونصف، وتحدثنا عن الفترة الصعبة التي عشنها بسبب مرض ايمي، لهذا السبب كثرة الشائعات حول إصابتها بمرض خطير، وأكدت دلال على أن ابنتها ايمي في صحة جيدة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!