مرتضى منصور يوضح من وراء أبلة فاهيتا ويطالب بوقف برنامج من الدوبلكس

مرتضى منصور يوضح من وراء أبلة فاهيتا ويطالب بوقف برنامج من الدوبلكس
مرتضى منصور يوضح من وراء أبلة فاهيتا ويطالب بوقف برنامج من الدوبلكس

مداخلة المستشار مرتضى منصور مع محمد الغيطى

ظهر السيد المستشار مرتضى منصور، وهو رئيس نادي الزمالك المصري وهو أيضاً أحد أعضاء مجلس النواب المصرى، في مداخلة هاتفية قام بإجرائها مع الإعلامى والكاتب الصحفي محمد الغيطي على فضائية LTC  برنامج “صح النوم”.

مرتضى منصور يطالب بوقف برنامج من الدوبلكس

وقام مرتضى منصور بالتأكيد على أنه سوف يقوم بالمطالبة بوقف برنامج “من الدوبلكس” المُذاع على فضائية CBC والذي تقدمة أبلة فاهيتا.

وأضاف المستشار مرتضى منصور في المداخلة الهاتفية التي قام بها في برنامج “صح النوم” قائلاً: “عايز تنتقد يا سلام أطلع أنتقد الأداء لكن تقول إحنا حشاشين واخد بالك وأبلة فاهيتا تطلع للأسف الولية السافلة السفيهة تتهم أعضاء مجلس النواب بالمجانين وبياخدوا سبوبات دى كدة قلة أدب بقى”.

مرتضى يوضح من هو صاحب شخصية أبلة فاهيتا

وتابع مرتضى: “هذا ليس نقد ولكنها قلة أدب وأنا سوف أطالب بوقف ذلك البرنامج”.

وعن صاحب شخصية أبلة فاهيتا قال المستشار مرتضى منصور: “أنا عارف الولد اللى بيعمل صوت أبلة فاهيتا وأسمة خالد وكان من اللى شغالين مع دكتور باسم يوسف في برنامج البرنامج وهو الآن يقوم بتقديم أبلة فاهيتا على نفس المسرح”.

وعن الجمهور قال مرتضى: “وبرضوا نفس الراجل اللى بيجيب مراتة تضحك على الوساخات وهو قاعد مبسوط”.

تهديد مرتضى منصور لفاهيتا عام 2015م

ومن الجدير بالذكر إن هذة ليست المرة الأولى التي يقوم المستشار مرتضى منصور بتهديد العاملين والقائمين على برنامج من الدوبلكس إلى أبلة فاهيتا حيثُ خدد في نهاية عام 2015م بإيقاف البرنامج وبالتحديد حينما قامت أبلة فاهيتا بالسخرية من خسارة نادى الزمالك الأول لكرة القدم أمام النجم الساحلى بخماسية من الأهداف وذلك في أولى الحلقات من الموسم الثاني للبرنامج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد