مرتضى منصور: الفنانة مديحة كامل عانت من السحر لسنوات طويلة

مديجة كامل، فنانة مصرية شاملة، تميزت بأداء العديد من الأدوار طوال مشوارها الفني، ولعل أشهر أدوارها كان فيلم العفاريت، مع الفنان الكبير عمرو دياب، والذي حققت من خلاله نجاح كبير منقطع النظير، كما أنها شاركت في الكثير من الأعمال الفنية مثل المعلمة سماح، الوحوش، بوابة إبليس، القط أصله أسد، والأرملة العذراء.

مرتضى منصور: الفنانة مديحة كامل عانت من السحر لسنوات طويلة 1 3/12/2016 - 1:20 م

الميلاد والنشأة

ولدت الفنانة الراحلة مديحة كامل في الثالث من أغسطس عام 1948 بمحافظة الإسكندرية المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وفي عام 1962 أتت مديحة كامل للقاهرة لتلتحق بكلية الآداب بجامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني في عام 1964 في أعمال صغيرة، وأيضاً عملت كعارضة أزياء، وكان أول أدوار البطولة لها عندما عملت أمام وحش الشاشة فريد شوفي في بطولة فيلم 30 يوم في السحن مع مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات.

حياتها الزوجية والعائلية

الفنانة مديحة كامل تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى كانت من رجل أعمال يدعى محمود الريس، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ميريهان، والزيجة الثانية كانت من شريف حمودة المخرج السينمائي الكبير، أما الزوج الثالث فكان محامي شهير.

اعتزال الفن

في عام 1992 قررت فجأة الفنانة الراحلة مديحة كامل أن تعتزل الفن وترتدي الحجاب، في هذه الأثناء كانت تقوم ببطولة فيلم ورفضت استكماله، لدرجة جعلت صناع العمل يلجئوا إلى دوبليرة لتؤدي باقي المشاهد.

وفاتها

عام 1975 تعرضت الفنانة الراحلة لجلطة أثناء تصوري مسلسل الأفعى، ولكن المرض تمكن منها قبل وفاتها تقريباً بعام واحد، ومكثت 10 أشهر كاملة في المستشفى لتلقي العلاج بسبب مشاكل في القلب والرئة.

و في صباح الثالث عشر من شهر يناير 1997 الموافق اليوم الرابع من شهر رمضان، قامت الفنانة بأداء صلاة الفجر مع ابنتها وزوج ابنتها، وذهبت للنوم، وتوفيت بعد صلاة الفجر وتم العثور على جثتها في ظهر اليوم التالي.

مرتضى منصور يكشف السحر الذي تعرضت له مديحة كامل

كشف المستشار مرتضى منصور مؤخراً عبر برنامج فحص شامل مع راغدة شلهوب، أن الفنانة الراحلة مديحة كامل قد تعرضت لسحر وأعمال سفلية أدت إلى وفاتها بسبب إصابتها بنزيف لمدة 10 سنوات، وأضاف خلال اللقاء، أن فنانة شهيرة هي من قامت بعمل سحر أسود لها، بسبب الغيرة منها ومن نجاحها، ولم يتمكن الأطباء من تشخيص حالتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.