مذيعة mbc رنا هويدي بعد إحالته إلى التحقيق تظهر مع الاعلامى باسم يوسف وتعرض عليه الزواج

تعرضت الاعلامية رنا هويدي إيقاف عن العمل في القناة الفضائية mbc السعودية,وذلك بعد التغريدات التي قامت بنشرها من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى  تويتر والتي قامت بالإساءة لبعض الدول العربية داخل التغريدات وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

ايقاف الاعلامية رنا هويدي عن العمل بقنان mbc

أسباب ايقاف الاعلامية رنا هويدي عن العمل:

تداولت المذيعة المصرية رنا الكثير من التغريدات التي قامت بنشرها على تويتر الشخصي لها وقامت بالإساءة إلى دولة المملكة العربية السعودية، وللمرة الثانية حيث  سبق وتعرض قناة ام بي سي إلى المشاكل بسبب حملة “كونى حرة “ولقد  تراجعت القناة عن بث وتقديم حملة كونى حرة والتي قامت من خلالها الإساءة إلى المرأة السعودية.

تغريدات رنا هويدي المسيئة إلى السعودية وكيف ردت عليها:

بعد عدد قليل من الوقت قام عدد كبير من رواد تويتر من قناة ام بي سي بالمطالبة بطرد وفصل الاعلامية رنا هويدي من القناة,ثم قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بجمع أعداد كبير من التصويت يؤيدون طرد الإعلامية من عملها داخل القناة,وترتبط عن ذلك اغلاق الصفحة التي تم النشر من عليها التغريدات المسيئة لدولة السعودية.

وظهرت صفحة اخرى تحت اسم الصفحة الرسمية للاعلامية رانا ولكن الصفحة غير موثقة، وقامت بالتوضيح من خلال هذه الصفحة انها لاتقدر على الإساءة من السعودية,وعبرت انها السعودية موطنها الثاني,وقالت أن الصفحة مخترقة وجميع التغريدات مفبركة. الاعلامية رنا هويدي تخرجت من كلية الإعلام، تقدم برنامج حديث المساء,على قناة ام بي سي مصر وحصلت على شهادة آداب الإعلام من الجامعات البريطانية.

بعد أن حالة رنا هويدي إلى التحقيق تظهر الاعلامية رنا هويدي مع الاعلامى الساخر باسم يوسف:

لم يمر على إيقاف الفنانة رنا هويدي عن العمل في قناة mbc 24ساعة، تدأول على مواقع التواصل الاجتماعى، نشر لها صور مع الاعلامى باسم يوسف، تم الاثبات إلى رواد الفيس وتويتر أن للمذيعة رنا علاقة عاطفية  تربط بينها وبين الإعلامى الساخر باسم، حيث ظهرت الإعلامية رنا وهى ترتدى فستان اسود قصير,وتم نشر أيضا سكرين شوت مكتوب عليها أن الشرع يحلل للرجل ثلاثة ومثنى، وأنها ليست مرتبط.

رنا هويدي وباسم يوسف
رنا هويدي تعرض الزواج على باسم يوسف
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.