مذيعة برنامج نفسنة المنسحبة “حبيبة” تعلق على خلافها مع إنتصار وتوجه رسالة لجمهورها عبر إنستجرام

يعتبر برنامج نفسنة واحداً من البرامج النسائية التي نجحت في خلال فترة قصيرة من الحصول على نسبة مشاهدة عالية، وذلك على الرغم من العديد من الإنتقادات التي تم توجيهها للبرنامج من حيث نوعية المواضيع التي يناقشها أو في كثير من الأحيان من بعض السقطات لمقدمات البرنامج.

مذيعة برنامج نفسنة المنسحبة "حبيبة" تعلق على خلافها مع إنتصار وتوجه رسالة لجمهورها عبر إنستجرام

وقد قامت المذيعة حبيبة، أحد المذيعات ببرنامج نفسنة الشهير المذاع على قناة القاهرة والناس، بالتعليق على الخلاف الأخير الذي حدث بينها بين كل من إنتصار وهيدي كرم مقدمات البرنامج، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير قامت بنشره على حسابها الرسمي بموقع مشاركة الصور instagram.

رسالة حبيبة لجمهورها بعد خلافها مع إنتصار وهيدي في برنامج نفسنة

وقالت حبيبة في مقطع الفيديو الذي نشرته وحمل رسالة إلى جمهورها، أن الإنسان يجب عليه أن يقوم بخوض العديد من التجارب من أجل تعلم المزيد، وهذه من أهم مميزات الحياة، كما وجهت حبيبة التحية والشكر إلى جمهورها بسبب رسائل الدعم المستمرة التي تصلها على حد قولها.

وفي نهاية مقطع الفيديو قامت هيدي بإرسال قبلة إلى جمهورها معلقةً على ما فعلته بأنه “حركة لا يمكن تقليدها”، في إشارة منها إلى جذور الخلاف الذي نشب بينها وبين الممثلة إنتصار مقدمة برنامج نفسنة.

الجدير بالذكر أن مشادة كلامية كانت قد وقعت خلال الحلقة الماضية من برنامج نفسنة بين حبيبة وباقي مذيعات البرنامج، قامت على إثرها حبيبة بالإنسحاب من الحلقة ومغادرة الإستوديو الخاص بالتصوير، وكان السبب الرئيسي للخلاف هو إتهام “إنتصار” لحبيبة بأنها تقوم بتقليدها، وهو ما نفته الأخيرة قائلةً بأنها لا تحتاج لتقليدها فهي أجمل وأذكى منها ومثقفة أكثر منها، وهو ما قاطعته هيدي كرم لتؤكد على وجود حضور كبير لإنتصار امام الكاميرا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.