مدير أعمال “شيرين عبدالوهاب” يخرج عن صمته ويكشف طبيعة مرضها بعد الوعكة الصحية المفاجأة التي تعرضت لها.. ووضعها على جهاز تنفس

بعد ساعات من تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، أدلى “ياسر خليل”، مدير أعمال الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، بتصريحات صحفية، حول أخر تطورات الحالة الصحية لـ”صيرين”، بعدما غادرت المسرح خلال حفلها أمس، الجمعة، والتي أفيمت في sea hub بالساحل الشمإلى بالكيلو 120، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

شيرين عبد الوهاب

وأكد “خليل”، بأن “ِشيرين عبدالوهاب”، لم تستطع التنفس على المسرح، كما أنها تعرضت لحالة قىء شديدة ودخلت في حالة إغماء، فور نزولها من على المسرح، الأمر الذي دفعنا إلى سرعة استدعاء أحد الأطباء، إلى مقر إقامتها ووضعها على جهاز التنفس الصناعى لعدم قدرتها على التنفس الطبيعى.

تحسن تدريجي في حالة شيرين عبدالوهاب

كما أشار مدير أعمال الفنانة “شيرين عبدالوهاب”، إلى أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير حالياً، ولكنها لا تزال تحتاج إلى الراحة، حيث ألغت عودتها للقاهرة، ومن المقرر أن تعود غداً الأحد، وأنها لن تشارك في أي أعمال حتى تماثلها التام للشفاء، واستعادتها لعافيتها، مطمئناً جمهور الفنانة “شيرين”، أنها بخير.

وتعرضت “شيرين عبد الوهاب”، للوعكة الصحية المفاجئة، بعدما أحيت حفلاً غنائياً في sea hub الساحل الشمإلى بالكيلو 120 بحضور عدد من الجماهير، وبحضورعدد من الفنانين في مقدمتهم الشاعر الغنائى أمير طعيمة وحرمه والموزع الموسيقى تومه والفنان أحمد داوود وزوجته الفنانه علا رشدى وإيهاب رشدي الرئيس التنفيذي للقطاع المالي بشركة اتصالات مصر والمنتج ومهندس الصوت هاني محروس وعائلته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.