مدير أعمال شاروخان يفضح رامز جلال: مجرد تمثيل وكنا على علم بالمقلب.. والمبلغ الكبير الذي تقاضاة مبالغ به

شاروخان عندما ظهر في الاعلان التشويفي لبرنامج الفنان رامز جلال  “رامز تحت الارض” كان بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور المصري والعربى على حد سواء لان نجم بوليود الكبير يعشقة الكثير في الوطن العربى ورغم هذا لأول مرة يظهر نجم بوليود في برنامج عربى وتحديدا من نوعيات برامج المقالب، حيث دائما عندما يظهر شاروخان على الشاشة بأناقته ووسامته المعهودة.

شاروخان

شاروخان

مقالات اخرى للكاتب:

بالفيديو.. اتضح أنه مليونير ويملك 70 مليون جنيه وعقارات ويتحدث لغات.. شباب مصري يعرضون على عجوز مشرد المساعدة فكانت المفاجئة

شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة

وتحدث البعض أن برنامج رامز تحت الارض مفبرك وانة بالاتفاق مع النجوم وهم يعلمون موضوع المقلب، والبعض على الجانب الاخر ينفي هذا الكلام من قريب أو من بعيد حيث يقول القائمون على العمل أن البرنامج كل ما يحدث به بمصداقية عالية ولا نقوم بالاتفاق مع اى نجم من النجوم.

ورغم أن الرأى الاخر أصبح منافي للواقع بأى طريقة بد الذي نشرتة عدة صحف هندية في حوار صحفي مع مدير أعمال النجم شاروخان حيث قام يفضح رامز جلال وبرنامجة وقال البرنامج بالكامل مجرد تمثيل وكنا على علم بالمقلب، وقال أن كل ما شاهدة الناس على الشاشة كان منظم ومعد له مسابقا ولم يكن أكثر من تمثيل مضيفا “نعم كل شىء كان كأنه على المسرح وكان شاروخان على علم به وكان يمثل وكأنه غاضب بشدة”، وعند سال على شكل الغضب الذي كان مرسوم على ملامح نجم بوليود قال ” شاروخان لم يغضب أبدا وإنما كانت مجرد خطة لتسلية المشاهدين”.

اما بنسبة للأجر الذي حصل علية النجم الهندى نشرة عدة صحف هندية الرقم الكبير الذي حصل علية للظهور في البرنامج، حيث قالت صحيفة العلم الهندية أن النجم الهندى تقاضي 400 الف دولار مقابل ظهورة في الحلقة، حيث وصفت بعض التقرير الصحفية أن هذا المبلغ مبالغ به كثيرا للظهور على الشاشة في هذة المدة القصيرة.

مدير أعمال شاروخان يفضح رامز جلال: مجرد تمثيل وكنا على علم بالمقلب.. والمبلغ الكبير الذي تقاضاة مبالغ به 1 7/6/2017 - 3:08 م مدير أعمال شاروخان يفضح رامز جلال: مجرد تمثيل وكنا على علم بالمقلب.. والمبلغ الكبير الذي تقاضاة مبالغ به 2 7/6/2017 - 3:08 م مدير أعمال شاروخان يفضح رامز جلال: مجرد تمثيل وكنا على علم بالمقلب.. والمبلغ الكبير الذي تقاضاة مبالغ به 3 7/6/2017 - 3:08 م