بالصور| الفنان “محمود مسعود” هاجم مبارك وابتعد عن الوسط الفني بسبب شراهته في التدخين.. هذه صورته بعد أن تجاوز الستين من عمره

في 3 سبتمبر 1952، ولد فنان مصري من أحد الفنانين المثقفين “محمود مسعود”، ولعل عدم وجوده المستمر داخل الساحة الفنية بسبب “الشللية”، وهذا ما جعله يقيم فترات كبيرة في منزله بدون أي أدوار في أي فيلم، مع أنه قد شارك في بداية حياتها الفنية في العديد من الأفلام التي كان أبطالها نجوم كبار، وكان قريب من أدوار البطولة، وعلق على ذلك من خلال إحدي اللقاءات الصحفية قائلاً :”من خلال تجربتي عرفت أن الخلاصة في الوسط الفني بأن الوصول إلي النجاح والقمة أمراً سهلاً، ولكن الحفاظ على ذلك النجاح هو أمر صعب”.

بالصور| الفنان "محمود مسعود" هاجم مبارك وابتعد عن الوسط الفني بسبب شراهته في التدخين.. هذه صورته بعد أن تجاوز الستين من عمره 1 11/9/2017 - 10:35 م

نتيجة بحث الصور عن محمود مسعود
بدأ حبه للفن يجسده في طفولته حينما كان في مدرسة “محمد علي” الإعدادية ومثل على مسرحها، وكذلك مسرح المدرسة الثانوية، وبعد أن أنهي دراسته في المرحلة الثانوية، رشح للدراسة في جامعة الأزهر بقسم العام بالدراسات الإسلامية، ولكنه من حبه للفن فضل أن يدرسه.
وبالفعل إستطاع أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء إمتحانه أمام اللجنة أدي قصيدة للشاعر الراحل “أحمد فؤاد نجم” كانت بعنوان “كلب الست”، وسأله أحد اللجان عن صاحب القصيدة التي ألقاها عليهم، فقال بأن صاحبها في المعتقل، فرد عليه أردش قائلاً “يابني المفروض لما تيجي تمتحن تبفي تجيب معاك إتنين عساكر”.

نتيجة بحث الصور عن محمود مسعود
فعرف محمود مسعود حينها أن أن العلاقات هو محل الآنظار ولا أهمية للدراسة والموهبة بدونها، وقرر أن يسافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية عقب تخرجه، ولكن قبل أن يسافر بشهرين عرض عليه المخرج سمير العصفوري أن يعمل في مسرحية “مولد الملك معروف” فوافقه وبالفعل تم عرض المسرحية لمدة شهر بعد أن لقيت نجاح جماهيري عليه.

صورة ذات صلة
وبعد ذلك إنطلق إلي عالم الدراما التليفزيونية، فقدم مسلسل الوجه الآخر، الأيام، أم كلثو، الإمام محمد عبده، أفراح إبليس، من الجاني، بين السرايات، حارة اليهود، الميزان، الإمام المراغي.

الجانب السياسي في حياة محمود مسعود

عند قيام الشعب المصري بثورة 25 يناير 2011، علق مسعود على مبارك قائلاً “الرئيس مبارك هو كان الأجرأ على شعبه”، وقال مسعود ذلك بإعتباره عاصراً لأيام الرئيسين الراحلين “جمال عبد الناصر” و”أنور السادات”، وفي إحدي اللقاءات الصحفية قال “أنا واحد من الناس عاصرت جيل جمال عبد الناصر، ومحمد أنور السادات، وحسني مبارك، وأنا شوفت قد إيه بتخدع الشعب، ولكن كان الأكثر جراءة منهم هو مبارك”.
وفي عام 2016 تعرض مسعود إلي أزمة صحية بشكل مفاجئ بسبب التدخين الزائد عن حده، فقد كان يدخن بشراهة، مما طلب أن ينقل إلي المستشفي، ومرت الأزمة على خير، وعاد إلي الفن مرة أخري، ويذكر أن له إبنة داخل الوسط الفني وهي الفنانة إيمان مسعود.

نتيجة بحث الصور عن محمود مسعود



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.