محمود الطوخى: الفنان «أحمد راسم» مات مسموم بعقار خاطئ ولم تكن حالتة الصحية خطيرة

معاناة الوسط الفنى المصرى

الوسط الفنى المصري مؤخراً يعانى من الأخبار السيئة فا قد توفي الراحل الساحر محمود عبد العزيز والممثل الرائع نور الشريف والعالمى عمر الشريف والفنانة القديرة فاتن حمامة وغيرهم من مشاهير الوسط الفنى ولكن الأمور لم تقف عند هذا الحد ومن الواضح أنة هناك المزيد من الصدمات تتابع وتلاحق الوسط الفنى المصري للأسف.

محمود الطوخى أحمد راسم مات مسموم بعقار خاطئ ولم تكن حالتة الصحية خطيرة

محمود الطوخى أحمد راسم مات مسموم بعقار خاطئ ولم تكن حالتة الصحية خطيرة

وفاة الفنان أحمد راسم

وفاة الفنان المصري أحمد راسم في ظروف أقل ما يُمكن أن توصف بها أنها ظروف غامضة للغاية وتوفي الفنان المصري أحمد راسم بعد أن تعرض لأزمة صحية مفاجأة يوم الثلاثاء الماضى الموافق 21-2-2017م وتم على الفور نقلة إلى أحد المستشفيات وبعدها تم تششيع جثامنة في محافظة الأسكندرية وبالتحديد من مسجد القائد إبراهيم وتم دفنة بمدافن خورشيد التابعة لنفس المحافظة.

تصريحات الفنان محمود الطوخى

وظهر الكاتب المسرحى المصري محمود الطوخى ليزيد الغموض حول وفاة الراحل أحمد راسم حيثُ قال: “أحمد توفي مسموماً ولم يتوفي بسبب مرض خطير أو أزمة صحية وهو أخد حقنة غلط في مستشفى الهرم أدت إلى وفاتة”.

وقال الكاتب المسرحى محمود الطوخى في تصريحات صحفية خاصة عن وفاة الفنان المصري أحمد راسم إلى وسائل الأعلام: ” أنا متأكد إن وفاة صديقى أحمد راسم كانت بسبب خطأ طبى مش أزمة صحية”.

وتابع: “أحمد الله يرحمة دخل المستشفى بسبب إرهاق وحالتة الصحية مكنتش خطيرة ولما أخد عقار خاطئ بالمستشفى أدى إلى تسممة ووفاتة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.