محمد هنيدى بلوك جديد يشبه الاتراك

الفنان الكوميدى الجميل محمد هنيدى بدأ في عمل السينما المصريه بعد انتهاء دراسته من معهد السينما وكان أول بدايته في التمثيل في فيلم اسكندريه ليه اشتهر بالاعمال المسرحيه أيضاً التي احبها الجمهور مثل عفرتو وطرائيعوا واستطاع تحقيق النجاح في فيلمه اسماعيلية رايح جاى وصعيدى بالجامعه الامريكيه.

بالطبع اننا جميعاً نعرف أن الفنان محمد هنيدى لا يفوته الاحداث إلى أن يحولها بشكل ساخر وكوميدى  وخاصة الامور التي يهتم بها الكثيرون وقام مؤخراً بتغيير الشكل واللوك الخاص به.

وبما أن في هذه الفترة تهم النساء والفتيات بالممثل التركى بطل مسلسل “حب للايجار ” الممثل باريش اردوتش ورأى الفنان أن الفتيات معجبين جداً بصاحب لقب عمر في حب للايجار.

فقام بتغيير اللوك الخاص به ليشبه الفنان باريش اردتوتش وقام بنشر صورته على انستغرام بجانب صورة باريش اردوتش معلقا بسخريه “يخلق من الشبه أربعين.

 

فما رايكم انتم هل اصبح يشبهه بالفعل ام انها مجرد مزحه من الفنان محمد هنيدى.

لاشك انه من نجوم الصف الأول في الكوميديا بمصر فالجميع يعشق افلامه ومن اشهر افلام محمد هنيدى “يانا يا خالتي – فول الصين العظيم – يوم مالوش اى لازمه -تيته رهيبه – بليه ودماغه العاليه – صعيدى في الجامعه الامريكيه   ورمضان مبروك أبو العلمين  وغيرها العديد من الافلام التي يعشقها جمهوره  ومن مسلسلاته التي يعشقها جمهوره “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.