محمد محسن زوج هبة مجدي يكشف أسرار تسمية ابنته بهذا الاسم “معادلة هندسة كيميائية” (فيديو)

كشف المطرب محمد محسن -زوج الفنانة هبة مجدي- عن أسرار وأسباب تسمية ابنته بهذا الاسم، وكان محمد محسن وهبة مجدي قد رزقا بطفلة في 22 من أبريل الماضي، وجاء ذلك من خلال لقاء محمد محسن في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي.

محمد محسن يكشف أسرار تسمية ابنته بهذا الاسم

وأطلق محمد محسن اسم “دهب” على ابنته، اسم لاقى استحسان كبير لدى المتابعين، ولكن ما هي الأسباب وراء تسمية الطفلة بهذا الاسم، محسن تحدث عن كواليس تسمية ابنته بهذا الاسم والذي لا يرتبط باسم أيا من والدتهما.

أسرار تسمية محمد محسن وهبة مجدي ابنتهما “دهب” 

صرح محمد محسن أن الاسم لا يتعلق باسم والدته أو ولدة هبة، بالإضافة إلى أنه ذكر أن هبة رفعت عنه الحرج في هذا الشأن، فوالدة هبة تدعى “فايزة”، وليس من المنطق أن يطلق اسم “فايزة” على ابنته ونحن نعيش في 2017 -على حد قوله-.

وعن التفاصيل، ذكر محسن أنه أثناء عرضة مسرحية “ليلة من ألف ليلة” في الاسكندرية، حصل هو وزوجته هبة مجدي على إجازة قصيرة، فقرر الذهاب إلى سيناء وكانت المرة الأولى التي تزور فيها هبة هذه الاماكن، وعندما علمت هبة مجدي باسم مدينة “دهب” أعجبت بالاسم واقترحت أن يكون اسم ابنتها وهو ما وافق عليه محمد.

وأوضح محمد أن الاسم يتكون من آخر حرف من اسمه وهو “د”، كما يضم حرفين من اسم هبة” وهما حرف الهاء والباء، ليتكون اسم هبة من خليط من حروف اسميهما، معادلة رياضية وقاطعت منى الشاذلي ضاحكة “معادلة هندسة كيميائية”، وإليكم الفيديو.

شاهد فيديو.. محمد محسن يكشف أسرار تسمية ابنته “دهب”

https://www.youtube.com/watch?v=wYo_VjLj4vM


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.