حقيقة إلغاء محمد صلاح متابعة شيرين عبد الوهاب على الانستغرام

 أفادت الكثير من الشائعات إلغاء اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي متابعة الفنانة شيرين عبد الوهاب على الانستغرام، وذلك على أثر أزمتها الأخيرة وإدخالها إلى مصحة لعلاج إدمان المخدرات، على الرغم من خروجها منذ وقت قصير.

محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب

هل ألغى محمد صلاح متابعة شيرين عبد الوهاب

أفادت الكثير من الوسائل الإعلامية المصرية أن محمد صلاح لم يكن متابعًا لشيرين عبد الوهاب من الأساس، لذلك لا صحة عن إلغاء محمد صلاح لمتابعة شيرين عبد الوهاب، كما أنه لم يقم بأي تعديلات على قائمة المتابعين من فترة طويلة، ولا يزال محمد صلاح يتابع شيرين عبد الوهاب على تويتر حتى الآن.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نشرت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة للاعب المصري محمد صلاح معلقة “القمر لما يكتمل”، وذلك قبل أيام من دخولها في أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب بسبب المخدرات، بينما لا يزال محمد صلاح يتابع الكثير من الفنانين المصريين مثل تارة أحمد وأصالة وحلا شيحة وأحمد فهمي وأحمد مكي ونيلي كريم وريم مصطفى وغيرها.

وكان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان تحت رئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي قد أطلق حملة أنت أقوى من المخدرات تحت عنوان ” المخدرات رحلتها قصيرة مش تسافرها” بمشاركة النجم المصري محمد صلاح تطوعيًا، وذلك من أجل توعية الشباب الصاعد بأضرار المخدرات وضرورة الابتعاد عنها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً