بالفيديو.. مكة أبنة اللاعب محمد صلاح تظهر لأول مرة معاه في اعلأنه الجديد

تدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو للاعب محمد صلاح ضمن فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من ظهورهم معآ في الإعلان الجديد للاعب محمد صلاح لصالح أحدي شركات الاتصالات العالمية، ينافس صلاح هذه الفترة في مسابقة البريميرليغ ويأمل أن يحظي بلقب أفضل والهداف، صلاح يمتلك رصيد 24 هدف في مقدمة لاعبي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهذا ما جعله متساوي مع لاعب توتنهام هوتسبير هاري كين، ويأتي بعدهم اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لاعب مانشستر سيتي برصيد أهداف 21 هدفا.

بالفيديو.. الطفلة مكة أبنة اللاعب محمد صلاح تظهر لأول مرة معاه في اعلانه الجديد

https://m.youtube.com/watch?v=AajJUPaeWc8

ماذا قدم محمد صلاح في موجهاته أمام مانشستر

يستعد لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح لظهوره الرابع والخامس في مواجهة نادي مانشستر سيتي، وذلك بعد أن أقرت قرعة دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي، التي تمت اليوم الجمعة 6 مارس 2018، في سويسرا مدينة “نيون” والتي جعلت ليفربول ومانشستر سيتي وجها لوجه.

بالفيديو.. مكة أبنة اللاعب محمد صلاح تظهر لأول مرة معاه في اعلأنه الجديد 1 16/3/2018 - 6:25 م

ولعب محمد صلاح مع مانشستر سيتى في ثلاث مباريات، بواقع مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ومباراة واحدة في بطولة كأس الاتحاد، سجل خلالها هدفاً وصنع آخر.

واجه محمد صلاح مانشستر سيتي لأول مرة من خلال نادي تشيلسي عندما كان ضمن الفريق، في منافسات الدور 16 في مسابقة كأس الأتحاد وشارك صلاح في هزيمة تشيلسي لمدة 45 دقيقة أمام السماوي بعدد 2 من الأهداف دون مقابل.

لقاء محمد صلاح مانشستر سيتي

التفي صلاح بقميص فريق ليفربول مع فريق مانشستر سيتي في الطبعة الحالية في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ذهاب وإياب وانتصر فريق مانشستر سيتي في المباراة التي تمت على استاد الأتحاد بحصيلة 0_5  وتم رد اعتباره في مباراة الإياب على استاد آنفيلد وفاز بحصيلة 3_4.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.