محمد صبحي يكشف عن موقف أسعده جداً أثناء العزاء ويبعث رسالة مؤثرة إلى زوجته الراحلة

يمر الفنان “محمد صبحي” بأصعب أيام حياته عقب رحيل زوجته وشريكة عمره الفنانة “نيفين رامز” التي كانت بالنسبة له كل شيء فهي الزوجة والصديقة والأم أحبها وأخلص  لها وظهر ذلك جاليا أثناء تشيع الجنازة فلم يستطيع أن يتمالك نفسه من البكاء وهو يحمل الجثمان وكاد أن ينهار مما دفع الإعلامي عمرو الليثي بالإسراع اليه ومساندته ورغم معانة زوجته من مرض سرطان الثدي لم يتركها صبحي وكان بجانبها طوال فترة العلاج حتى توفيت يوم الثلاثاء.

محمد صبحي يكشف عن موقف أسعده جدأ أثناء العزاء ويبعث رسالة مؤثرة الى زوجته الراحلة

وتلقى صبحي واجب العزاء أمس في زوجته وسط حضور ضخم من قبل الشخصيات الفنية والسياسية وعقب إنتهاء العزاء نشر صبحي على حسابه الشخصي رسالة مؤثرة إلى زوجته قائلا: “إلى زوجتي الحبيبة لقد زدتيني شرف وحب حتى بعد رحيلك.. اأخبرك أن محبينك كثيرون جاءوا لتقديم العزاء ومواساتي في أصعب لحظات عمري ليأكدوا احترامهم وحبهم لكي” كما قدم الفنان الشكرإلى كل من حرص على تقديم العزاء داخل الصوان أو برسالة على”الفيس بوك” أو النعي بالصحف أو بالاتصال التليفوني أو في البرامج التليفزيونيو كما شكر جمهوره الحبيب وكل الأصدقاء والزملاء الفنانين.

وكشف صبحي عن موقف أسعده جداً أثناء العزاء حيث تفاجأ بفتاة صغيرة وهي تقدم العزاء إلى نجلته ولا أحد يعرفها وقالت لابنته “مريم” أنا بنت يتيمة لو تعلمي ماذا فعلت والدتك نيفين معي من رعاية لا يعلمها إلا الله ستتأكدين من رضا الله عليها الآن.

محمد صبحي يكشف عن موقف أسعده جداً أثناء العزاء ويبعث رسالة مؤثرة إلى زوجته الراحلة 1 10/12/2016 - 3:32 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.