محمد صبحي يرد على المعارضين لزيارته لسوريا منحطون أخلاقيا

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بشن حملة انتقادات وهجوم على الفنان محمد صبحي بعد زيارته الاخيرة إلى سوريا حيث اعتقد الرواد أن محمد صبحي التقى هناك في سوريا بالرئيس السوري بشار الأسد.

محمد صبحي يرد على المعارضين لزيارته لسوريا منحطون أخلاقيا

الفنان محمد صبحي يرد على الهجوم الذي تعرض له من رواد مواقع التواصل.

وبعد حملة الانتقادات لم يتحمل الفنان محمد صبحي الهجوم الذي تعرض له من رواد مواقع التواصل حيث قام بالرد عليهم من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأوضح حقيقة مقابلته لرئيس سوريا بشار الأسد.

حيث قال نعم لقد سافرت إلى دولة سوريا ولكن لم أسافر اسرائيل مضيفا أنه تلقى دعوة من معرض دمشق الدولي ومعه العديد من الفنانين والاعلاميين والدعوة ليست من النظام بل من استشعار شعبي بعدما شاهد برنامج مفيش مشكلة خالص حلقة في حب دولة سوريا الشقيقة وقد مست المصرين قبل السوريين.

وأضاف صبحي الذين تجاوزوا بألفاظهم المنحطة قد كذبوا وقالوا أنني قابلت وصافحت الرئيس السوري وهو لم يرسل لي الدعوة وانا لم أقابلة في الأساس وأشار انه التفي أصدقاءة ومنهم الدكتورة نجاح العطار باعتبارها أدبية ومثقفة واختتم صبحي كلامه أن الذين تجاوزوا على الصفحة فقد ذهبوا بلا رجعة وهو يفتحر بسبعة مليون محترم على صفحته الشخصية ووجة الشكر إلى أعضاء الصفحة المحترمين واخواته السوريين على الصفحة.

نعم سافرت الي سوريا ولم اسافر إسرائيل نعم سافرت الي سوريا الغاليةمعرض دمشق الدولي .. وجه لي الدعوة وفنانين كثيرين…

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ am Samstag, 19. August 2017

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.