محمد شرف : دكتور مجدى يعقوب قالي هحتاج عملية تبديل قلب و هؤلاء الفنانين ساعدوني خلال مرضي ” بعد ما فلوسى خلصت”


محمد شرف هو واحد من ابرز فنانين الكوميديا فى الوسط الفنى فى مصر، فمجرد ظهورة على الشاشة فى اى عمل فنى يبث البهجة والسعادة ويرسم الابتسامة على شفاة الجميع سواء كان صغير او كبير، فتاريخ هذا الفنان الجميل ملئ بالأعمال الكثيرة سواء كانت كوميدية او درامية ولم يسعنا الوقت لذكرها.

محمد شرف

مقالات اخرى للكاتب:

أرقام خيالية لـ أجور الفنانين في رمضان 2017 هذه الفنانة هي الأعلى.. وعادل أمام فى الصدارة بهذا الرقم

طبقاً لـ قانون المرور الجديد فى هذه الحالة ستكون سيارتك ملك للدولة مهما كان الموديل او نوعها.. وانتشار جدل واسع بسبب هذا الامر بين الكثير من المواطنين

وتعرض الفنان الكبير محمد شرف لأزمة صحية مؤخراً على أثرها دخل المستشفى ومكث فيها عدة أشهر، وعندما اشرف على حالتة الصحية الدكتور مجدي يعقوب قال إنه سيحتاج لعملية تبديل قلب لكن الدكتور المتابع لحالته الفترة الماضية قال إنه ليس بحاجه لتغيير القلب ولكنه بحاجة للجهاز فقط الذي يتم تركيبه لمساعدة القلب.

وظهر الفنان محمد شرف مع الاعلامية ايمان الحصرى فى برنامج مساء dmc” المذاع على شاشة dmc الفضائية مساء أمس الأحد الماضى، وكانت علامات الارهاق والتعب تكسو ملامح الفنان شرف خلال اللقاء، وكان عندما اتصل بة عدد كبير من نجوم الوسط الفنى للآطمئنان على صحتة بدء شرف التجاوب مع زملائة ومحبية من الفنانين وبدأت علامات السعادة تغمر وجة من جديد.

واوضح الفنان الكوميدى محمد شرف أن نقيب المهن التمثيلية ان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قام بمساعدته حيث طلب المساعدة من عدة فنانين مثل الفنان أحمد حلمي وطارق لطفي ومحمد هنيدي وأحمد آدم وجميعهم استجابوا للمساعدة على الفور ولم يتأخرو لحظة على حد وصف محمد شرف.

محمد شرف : دكتور مجدى يعقوب قالي هحتاج عملية تبديل قلب و هؤلاء الفنانين ساعدوني خلال مرضي " بعد ما فلوسى خلصت" 1 23/5/2017 - 1:18 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.