محمد سعد يكشف سبب تمسكه بتقديم شخصية اللمبي في معظم اعماله

أوضح الفنان الكوميدي محمد سعد السبب في تجسيد شخصية اللمبي في معظم اعماله وتمسكه الشديد بنبرة صوته في أغلب الأعمال الفنية التي يقدمها.

محمد سعد يكشف سبب تمسكه بتقديم شخصية اللمبي في معظم اعماله

محمد سعد شارلي شابلن سر تمسكي بشخصية اللمبي.

حيث أشار محمد سعد أنه يرى أن الجمهور أحبه في شخصية اللمبى وتعود عليه فيها مثلما تعود الجمهور على الفنان العالمى شارلى شابلن في دوره المعتاد حيث أنه يتخذ منه مثلا قوى في تلك المسألة ويعد سبب تمسكه بشخصية اللمبى كما وضح أن شارلى شابلن عندما تخلى عن مظهرة المعتاد أن يراه جمهوره عليه وخلع قبعته وشنبه وترك عصاته قد أنهار فنيا ولم تحقق أفلامة نجاح فالجمهور أعتاد عليه بشخصيته المعروفة وأحبه عليها.

واضاف  محمد سعد أنه كان عندما يوجهون له اسئله عن حصر نفسه في شخصية اللمبى وعدم تقديمه صور متنوعة من الفن مثل التراجيديا أو الدراما كان دائما رده أنه ينتظر الحصول على ادوار مناسبه  مشيرا أن ذلك حدث معه بالفعل عندما عرض عليه دور بشير الكتاتني في فيلم الكنز.

الذي شارك فيه البطولة مع النجم محمد رمضان مؤكد أن الأسماء التي قامت على هذا العمل جديرة في حد ذاتها أن تطمئن أى فنان أن العمل سوف ينجح.خاصة أن  مخرج الفيلم شريف عرفة والمؤلف عبد الرحيم كمال، والمنتج وليد صبري.

وجدير بالذكر أن شخصية بشير الكتاتني التي أداها النجم محمد سعد حققت نجاح كبير على جميع المستويات من جانب الجمهور والنقاد.