تعرف على أجر محمد رمضان في إعلان اتصالات “أقوي كارت في مصر” الرقم سيصدمك

محمد رمضان يحصل على أجر عالي جدآ في الإعلان الأخير الذي قام بتقديمه مؤخراً لشركة أتصالات مصر ” البقاء للأقوي” تداولت عدد من المواقع الفنية الأجر الذي حصل عليه رمضان في أعلأنه الأخير، محمد رمضان يصور حاليآ مسلسل سيدخل به السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل والذي تداولت أنباء عن حصوله عليي 48 مليون جنيه مصري عن دوره في مسلسله الجديد.

تعرف علي أجر محمد رمضان في أعلان أتصالات "أقوي كارت في مصر" الرقم سيصدمك

وكان قد حصل على 36 مليون جنيه عن دوره في مسلسل الأسطورة في رمضان 2016 وقال أنا أعلى أجر في مصر وقد تفوقت على الزعيم بالنسبة للأجر.

اجر محمد رمضان في إعلان اتصالات

تدأول عدد من الصحف الفنية أجر الفنان محمد رمضان في أعلان أتصالات الجديد التي لا تتجاوز مدته الثلاث دقائق حصل مقابله رمضان على 6 مليون جنية مصري حقق آلإعلان 16 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

نسر الصعيد

يقوم الفنان رمضان هذه الفترة بتصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد” الذي سوف يعرض في رمضان القادم على فضائية mbc، يشاركه كل من الفنانة درة والفنانة سلوي خطاب والفنان سيد رجب والفنانة دينا والفنان محمد رجب والفنانة عايده رياض والفنان محمد عز والفنانة عائشة بن أحمد والفنان باسل الزارو، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث المسلسل في جنوب مصر الصعيد أشتهر محمد رمضان بتقديم دور الشاب الصعيدي ونجح في بجداره من خلال مسلسل ابن حلال وفيلم واحد صعيدي حيث قام بتجسيد شخصية الشاب الصعيدي بكل أتقان ولم يترك المشاهد الا وهو مصدق وواثق أن هذا الشاب فعلا صعيدي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.