محمد رمضان ينشر أول صورة له بعد إلتحاقه بسلاح “الصاعقة”

قام الفنان والنجم “محمد رمضان” بنشر صورة له بعد إلتحاقة بسلاح الصاعقة بالقوات المسلحة المصرية، مفتخراً بأنه أصبح جندي من جنود الجيش المصري، حيث نشر الصوره عقب إلتحاقة بسلاح الصاعقة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: بعد إلتحافي بسلاح الصاعقة.. الحمد لله أصبحت واحد من خير أجناد الأرض”.

محمد رمضان

جدير بالذكر الفنان المصري “محمد رمضان”، إلتحق بالجيش المصري لأداء الخدمة العسكرية يوم الأثنين الموافق 9 يناير الماضي، ووقتها دخل مركز التجنيد التابع للقوات الصاعقة بمنطقة أنشاص ببلبيس محافظة الشرقية، حيث تستمر مدة التدريب 45 يوم، وبعدها يتم قضاء خدمته العسكرية والمقررة لمدة عامين، حيثت تم تأجيل تجنيده طوال فترة إلتحاقة بمعهد التمثيل الذي لم يكمل دراسته، مما جعلة مطلوباً للتجنيد، على أن يؤدي خدمته عامين كاملين بإعتبار أنه حاصل على “ثانوية عامة” ولم يكمل تعليمه في المعهد العالي للسينما، وهو ما أسعده كثيراً، بأنه سينضم للجيش المصري.

وكانت صفحة الصاعقة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك آنَذاك قد رحبت بالنجم محمد رمضان، تحت تعليق “الصاعقة مش هزار.. أهلاً بيك في مدرسة الأبطال”، وكان الفنان وقتها قد نشر صورة له مع زملائه بالجيش المصري في سلاح الصاعقة أثناء تقديم أوراق تجنيده، بمنطقة التجنيد في القاهرة، وبهذه الصورة وقتها قد نفي ما قاله شقيقه محمود في تصريحات لوسائل الإعلام، حيث قال أنه من المستحيل أن يلتحق محمد بالصاعقة لأنه فنان، ولذلك سوق يلتحق بالشئون المعنوية، مثله مثل باقي الفنانين.

محمد رمضان ينشر صورته بعد التحاقه بسلاح الصاعقة
محمد رمضان ينشر صورته بعد التحاقه بسلاح الصاعقة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.