محمد رمضان يستفز جمهوره من جديد.. والجمهور: «عقدتنا»

الفنان محمد رمضان من المعروف عنه انه يقوم بمشاركة جمهوره عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك، انستجرام” ويوجد من جمهوره انه يسعده بمشاركته لحظاته السعيدة ويقومون بتهنئته ولكن الكثير يرى أن محمد رمضان يتباهى على جمهوره بمقتنياته ومشترياته وان هناك الكثير الذين لم يجدوا قوت يومهم وهو يقوم بنشر صوره مع طائره آو مع سياره ولذلك نجد انهم يغضبون من هذه التصرفات الغير مبررة.

محمد رمضان يستفز جمهوره من جديد.. والجمهور: «عقدتنا» 1 9/3/2018 - 7:38 م

وقد قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو جديد له بصحبة ابنه على عبر صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات انستجرام وكانت الصورة تتضمن محمد رمضان وهو يقود سيارته وبجانبه نجله الأكبر علي.

وقد انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وقد حاز الفيديو على انتقادات كثيرة من قبل جمهور محمد رمضان حيث قام احد معجبي محمد رمضان “عرفنا والله أن سيارة كشف” بينما قال اخر “عربية واحدة من بتوعك بس ومش عاوز حاجة تانية عقدتني.

ومن الجدير بالذكر أن اخر الأشياء التي أغضبت جمهور محمد رمضان انه قام بنشر صورة له مع الطائرة الخاصة به وهو قد اشتراها حديثا وقام بالتصوير معها وقد انتقده الجمهور بشدة بسبب هذا البزخ ويسبقها صورة لسيارتين من اغلي السيارات على مستوي العالم وبمجرد أن يقوم محمد رمضان بنشر صورة جديدة له تنهال عليه التعليقات والانتقادات اللاذعة.

ويقوم الفنان محمد رمضان حاليا بتصوير مسلسله الجديد”نسر الصعيد” والذي سوف يتم عرضه في رمضان القادم وهو من تأليف محمد عبد المعطي وأخراج ياسر سامي