محمد رمضان يرد على الفنانة مي عز الدين بعد طلبها التمثيل معه أكثر من مرة.. وهذا أول رد على طلبها المتكرر


محمد رمضان أصبح من اشهر الاسماء الفنية التي لمعت في سماء الوسط الفنى في الفترة الاخيرة، وهذا بعد أن حقق الكثير من اعماله الفنية التي تلقى نجاح جماهيرى كبير سواء كانت سينمائية أو حتى درامية تعرض على شاشة التلفزيون، وكانت اخر اعماله الفنية التي حققت نجاح كبير مسلسل الاسطورة الذي دخل به السباق الرمضانى في العام الماضى والذي حقق نجاح منقطع النظير، وجاء بعد هذا النجاح نجاح اخر افلامة السينمائية ” آخر ديك في مصر”.

محمد رمضان ومى عز الدين

مقالات اخرى للكاتب:

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد أن عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها

في عيد ميلادها 45 تعرف على المهر الذي قدمه الملياردير السعودى للفنانة جيهان نصر.. وما الذي قدمه لوالديها واخوتها حتى تقبل الزواج

وأصبح اى عمل يسند إلى الفنان الشاب محمد رمضان في الاونة الاخيرة يحقق نجاح كبير مما جعل الكثير من فنانات الوسط الفنى لا تتردد لحظة عندما تعرف أن بطل العمل هو محمد رمضان، ومن بين الفنانات التي قالت في أكثر من لقاء انها تتمنى أن تشارك رمضان اى عمل فنى مقبل يجمع بينهم الفنانة الجميلة مى عز الدين، وبعد تكرار هذا الطلب أكثر من مرة ولم يكن محمد رمضان قد رد عليها.

جاء رد رمضان اخيراً في تغريدة له خلال بث حي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “مي” فنانة موهوبة جدًا وإحساسها عالي وقوي، وتعتبر إضافة لأي ممثل يعمل معها، لأن حقيقة الفن، أن يكمل كل منا الآخر من خلال موهبته.

تابع قائلاً: “طبعاً هستفيد جداً لو مثلت معاها وأتمنى نلافي ورق يجمعنا، ونعمل فيلم يليق بحجم الجمهور”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.