محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد: “لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري”

خرج الممثل المصري محمد رمضان عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام بمنشور جديد أثار الكثير من الجدل ومن الإنتقاد لثقة الفنان المصري الزائدة في نفسه والتي سماها العديد من النشطاء عبر هذه المواقع غرورا.

محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد: "لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري" 1 28/5/2018 - 7:04 م

وبعد تصدر مسلسله لشهر رمضان الحالي نسر الصعيد من خلال عدد المشاهدات وكذا تصدر إعلان إحدى شركات الإتصال التي ظهر من خلاله مع مجموعة أخرى من الفنانين المصريين لمح محمد رمضان أنه سيبقى دائما الأفضل مهما كانت المنافسة.

وقال رمضان عبر حسابه على الإنستغرام الذي يتابعه من خلاله أزيد من 4 مليون مستعمل للإنستغرام “كلمة لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري”.

وأرفق هذه العبارة بفيديو نشره عبر حسابه لسيارته الفيراري يشير فيها بأصابعه إلى أنه سيبقى دائما الأول والمتصدر.

وختم الممثل محمد رمضان منشوره بعبارة “ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء” مما أثار كثيرا من الجدل حيث اعتبر الكثيرون ممن رأوا المنشور أن رمضان يصف منتقديه بالأغبياء مما يدل على عدم احترام من طرف الفنان المصري.

وليست المرة الأولى التي يثيت فيها الممثل المصري هذا النواع من الجدل حيث عرف في عديد من المناسبات بنشر مثل هذه التصريحات والمنشورات عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي.

وفور صدور منشوره هذا على الإنستغرام تلقى محمد رمضان موجة من التعليقات انقسم فيها متابعوه بين من أيده وتمنى له التوفيق والنجاح في باقي مسيرته ومن إنتقدوه ووصفوه بالمغرور الذي يثق في نفسه أكثر مما ينبغي.

جدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد عاد في شهر رمضان الحالي للظهور عبر شاشات التفلزيون المصري من خلال مسلسل نسر الصعيد وذلك بعد غيابه في شهر رمضان للسنة الفارطة حيث لم يقدم أي عمل يذكر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    طفل