محمد رمضان يتعاقد على بطولة مسلسل في رمضان المقبل لعام 2018، ونبذه عن مشواره الفني

محمد رمضان الذي يبلغ من العمر 29 سنة،  يعتذر لمحبيه ومتابعيه ولكل جمهوره الوفي عن عدم تقديمه لمسلسل في شهر رمضان المبارك لهذا العام واكتفي فقط بتقديم مسلسل إذاعي تحت مسمي لا سحر ولا شعوذة والذي أقسم على رجوع الراديو من جديد، وكان سبب الغياب في هذا الشهر الكريم هو تأدية الأسطورة للخدمة العسكرية لهذا العام.

محمد رمضان

الدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر يعلق على تبرع الأسطورة في العلن

ذكر الدكتور أحمد كريمة بان تبرع رمضان بشيك على الملاً هو أمر محموداً ويحث جميع المشاهير على إنفاقهم مثله لأنهم قدوة للمجتمع، وأشار بان أبو بكر الصديق حرص على الإنفاق في العلن بعتق الرقاب.

محمد رمضان
الأسطورة

محمد رمضان يتعاقد على بطولة مسلسل في رمضان المقبل لعام 2018

ولكن محمد رمضان يفجر مفاجأة قبل عرض المسلسل القادم بسنة كاملة بعد أن تم التعاقد بالفعل مع العدل جروب على تقديم مسلسل درامي بطولة الأسطورة والذي سيدخل ضمن منافسات مسلسلات رمضان لعام 2018، ومن المترقب أن يكون اسم المسلسل الجديد زين، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

رمضان
رمضان

والجدير بالذكر أن شركة العدل قد قدمت مسلسلاً قديماً مع الأسطورة محمد رمضان في عام 2008 والذي عرف باسم ايد أمينة وكان ذلك في بداية مشواره وحياته الفنية، وكان مع النجمة يسرا بطلة المسلسل.

ومن ناحية أخري شاركت شركة العدل في هذا الشهر المبارك ثلاث مسلسلات هم الحساب يجمع، واحة الغروب، لأعلى سعر.

نبذه مختصرة عن حياة محمد رمضان الفنية

بدأ محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة حيث حصل على جائزة أحسن موهوب ثلاث أعوام متتالية، كما صرح النجم الكبير العالمي عمر الشريف بأن الأسطورة يستطيع أن يستكمل مسيره حياتي، وبدأ رمضان بالظهور في أدوار صغيرة  في مسلسل السندريلا ثم بعد ذلك احكي يا شهرزاد واشتهر بأحمد زكي، وبعد ذلك قام بتمثيل بطولي في بعض الأفلام كان على رأسهم الألماني، عبده موته، قلب الأسد، شد أجزاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of مصطفى أبو آدم
    مصطفى أبو آدم يقول

    طبعاً مسلسلاته تحفه

  2. Avatar of احمد
    احمد يقول

    هيكون مسلسل حلو فى رمضان 2018