محمد رمضان يتبرع بمبلغ ضخم لمواجهة السرطان.. ونشر شيك التبرع على حسابة على الفيسبوك


محمد رمضان اصبح ايقونة شبابية فى مصر كلها فى الاونة الاخيرة بعد النجاحات المتتالية التى يلقاها كل عمل فنى يشارك به وكانت اخر هذه الاعمال التي لاقت نجاح كبير على مستوى مصر والوطن العربى مسلسل الاسطورة الذى عرض فى الموسم الرمضانى الماضى، وبرغم هذا النجاح لم يشارك محمد رمضان  فى هذا الموسم الرمضانى 2017 بأى عمل فنى بسبب انشغالة بأداء الخدمة العسكرية فى صفوف الجيش المصري، ولكنه يشارك فى موسم عيد الفطر المبارك بفيلم جواب اعتقال الذى انتهى من تصويرة قبل دخولة فى اداء الخدمة العسكرية.

محمد رمضان

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على الفنانة التى قتلها الدجال عندما اقنعها بأن تشرب جرعه من الزئبق الاحمر للتداوي من أمراضها

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد ان عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها.. ومن هو العريس

وبعيد عن الاعمال الفنية ونجاحات الفنان الشاب محمد رمضان المتتالية الكثير من المواقف الانسانية فى حياة هذا الفنان الشاب وذكر الكثير منها فى العديد من القاءات التلفزيونية، واخر هذه المواقف حدث منذ ساعات قليلة عندما نشر محمد رمضان على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك صورة للشيلك الذي تبرع به وعلق قائلاً:” بعد زيارتي لمستشفى 57357 كان لازم اقوم بدوري .. واخترت – بعد دراسة – اني اشارك في مواجهة السرطان قبل ما ييجي .. ده تبرع مني لـ(جمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان) علشان توصيل (الصرف الصحي) لأهالينا في قبلي وبحري علشان يشربوا مية نضيفة ومايجيلهومش سرطان .. وهنبدأ بالقرى اللي مفيهاش صرف صحي بمحافظة المنيا”.

وكان حجم التبرع كبير لدرجة انة حدث الكثير من الجدل فى التعليقات التى اعقبت نشر صورة الشيك الذى كان بمبلغ مليونى جنية مصرى، وقرر محمد رمضان التبرع بعد مشاركتة فى  إعلان “أفرح وعيش” لصالح مستشفى 500500، وزيارة لمستشفى سرطان الاطفال 57357.

محمد رمضان يتبرع بمبلغ ضخم لمواجهة السرطان.. ونشر شيك التبرع على حسابة على الفيسبوك 1 6/6/2017 - 3:37 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.