محمد رمضان | مرة أخرى ينشر صورة جديدة بزى الجيش المصري، ويوضح مفهوم الشجاعة

الفنان المصري الشاب محمد رمضان، كلمة إذا دخلت بجملة مفيدة أثارت الجدل والنقاش بسبب أعماله السينمائية والدرامية التي لاقت من الكثير من نقاد السينما المصرية نقدا لاذعا وصل إلى حد الهجوم ووصف ما يقوم بيه رمضان بتدمير لقيم وأخلاق الشباب المصري، ودفعه دفعا نحو العنف والجريمة، ورغم هذا كله حقق محمد رمضان شهرة ونجومية واسعة جعلت من اخباره مادة ثرية لشغف الجمهور المصري المحب له خاصة من فئة الشباب، ومؤخراً التحق رمضان بالجيش المصري ليؤدي واجب التجنيد ومن وقتها صارت أخبار محمد رمضان داخل صفوف الجيش، وما ينشره من صور له بالجندية حدث يلاقى كل الاهتمام.

محمد رمضان | مرة أخرى ينشر صورة جديدة بزى الجيش المصري، ويوضح مفهوم الشجاعة 2 20/4/2017 - 8:05 م

صورة جديدة لمحمد رمضان بزى الجيش المصري

فعبر حساب محمد رمضان الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook نشر الأخير أحدث صورة وهو بزى الجيش المصري

وعلق رمضان مؤكدا ” أن الشجاعة تتلخص في قدرتك على الخوض في المجهول بكل ثقة.. ثم أضاف رمضان أن الشجاعة هي جيش مصر “محمد رمضان | مرة أخرى ينشر صورة جديدة بزى الجيش المصري، ويوضح مفهوم الشجاعة 1 20/4/2017 - 8:05 م

ومن الجدير بالذكر :

ان الفنان محمد رمضان يؤدى خدمته العسكرية بسلاح الصاعقة المصرية لمدة عامين كاملين، وقد سبق أن تم تأجيل تجنيد محمد رمضان بسبب ظروف دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

لكن عدم تمكن رمضان من الحصول على شهادته حتى الآن، جعل من الواجب حسب القانون المصري أن يؤدى الفنان الشاب فترة تجنيده بصفوف القوات المسلحة.



اترك تعليقاً