محمد رشاد يعلن ارتباطه بمذيعة “ON”:”مفيش غيرك خطف قلبي”

فاجأ المطرب محمد رشاد اليوم الجمعة جمهوره ومتابعيه إعلان خبر ارتباطه بمذيعة قناة أون، حيث نشر صورة  تجمعهما على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام وعلق على الصورة بكلمات رقيقة ورومانسية، كما نشرت خطيبته في نفس التوقيت صورة لهما وعلقت أيضا عليها معبرة عن حبها الشديد له.

محمد رشاد

محمد رشاد يعلن ارتباطه بالإعلامية مي حلمي

محمد رشاد
محمد رشاد

نشر المطرب محمد رشاد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي  الإنستجرام صورة تجمعه بالإعلامية مي حلمي معلنا لأول خبر ارتباطه بها وعلق على الصورة بكلمات تعبر عن شدة حبه لها فكتب:

هذا هو الوقت لأخبر الناس كما أنا فخور بكى، وسط كل اللى قابلتهم في سنين حياتى كلها مفيش غيرك خطف قلبى بكل الحب والإخلاص اللى جواكى.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير”.

كما نشرت مي حلمي أيضا صورة لها مع رشاد وعلقت على الصورة فكتبت:

“صباح جديد مع حياة جديدة، قصتنا بدأت من سنين في الإسكندرية، كبرنا مع بعض وتعبنا عشان نبقى، ولما جه الوقت قررنا إننا نشاركك فرحتنا.. الرجولة كلها.. أنا في حب ريتشى من سنين كتير وأنتم نايمين”.

ما لا تعرفه عن مي حلمي التي خفق لها قلب محمد رشاد

درست مي بمعهد الفنون المسرحية وعملت بمجال الإرشاد السياحي لمدة 6 سنوات

قدمت على محطة مصر برنامج”حلمي مع مي حلمي”، وبعد ذلك عملت بإذاعة شعبي أف أم وقدمت برنامج” أوسكار الأغنية الشعبية ” ولكنها لم تستمر بها طويلا

تقدم برنامج”متسمعش وبس” على إذاعة 90 90 وتقدم خلال البرنامج أنماطا مختلفة من الأغاني

كانت بداية ظهورها على التليفزيون من خلال احد البرامج الرياضية على قناة النهار، وتقدم حاليا برنامج “صباحك عربي” على قناة on sport وتستعرض من خلاله جميع الأخبار الكروية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.