محمد إمام يكشف للمرة الأولى عن أحد أسرار فيلمه جحيم في الهند

كشف الفنان محمد إمام عن أحد الأسرار لأول مرة عن فيلمه جحيم في الهند وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه حيث قال انه قام هو وأبطال الفيلم بغناء أغنية إنزل ياجميل للفنان وليد توفيق بأصواتهم.

محمد إمام يكشف للمرة الأولى عن أحد أسرار فيلمه جحيم في الهند

ولكن قامت شركة الإنتاج بحذف الأغنية لأنها وجدت أن أصواتهم لاتصلح وقررت استخدام أصوات الكورال بالمشهد وقام محمد إمام بنشر الأغنية بأصواتهم وطلب من جمهوره إبداء رأيهم في الصوت وكان فيلم جحيم في الهند انتج عام 2016 وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه بالسينما وشارك بالفيلم مجموعة من ألمع النجوم من بينهم الفنان محمد إمام، الفنانة ياسمين صبري، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي المرغني وغيرهم الفيلم انتاج زين الكردي، تأليف مصطفي صقر، إخراج معتز التوني.

ويذكر أن محمد إمام قدم بالموسم الرمضاني السابق مسلسل لمعي القط وحقق اقبالا جماهيرا وشاركه البطولة تارا عماد، أحمد فتحي، ادوارد ويقوم الفنان محمد إمام تصوير فيلمه الجديد الذي يعود من خلاله للسينما من جديد “ليلة هنا وسرور”  المقرر عرضه بموسم عيد الفطر القادم  يشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، رحاب الجمل، الفيلم إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، اخراج حسين المنياوي، تأليف مصطفي صقر وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يدعى “سرور”، وحبيبته تدعى “هنا”، حيث يواجة بعض المشاكل ويقع فيها مع عصابة، ويضطر للهرب،   وتبدأ الصراعات بينهما.

في #جحيم_في_الهند غنينا انا و أبطال الفيلم أغنية #انزل_يا_جميل للفنان الكبير #وليد_توفيق بصوتنا 🎼🎤🎼 بس شركة الإنتاج شافت ان صوتنا كارثة فا قررت تحط الأغنية في الفيلم بصوت الكورال فقط ، مع اني شايف ان صوتنا أحلى كتير من الكورال و من وليد توفيق نفسة 😂😇 دي النسخة اللي بصوتنا ، انتوا ايه رأيكم ؟ 🤔💃🏻🕺🏻💃🏻🕺🏻

Gepostet von ‎Mohamed Emam – محمد إمام‎ am Donnerstag, 15. März 2018



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.