محطات في حياة الفنانة عبير صبري، أبرزها المس الشيطاني

عبير صبري، فنانة قدمت الكثير من الأعمال الفنية، سواء السينما أو المسرح أو التليفزيون، اشتهرت بتقديم بعض الأدوار المثيرة، وتعتبر واحدة من أجرأ الفنانات في الوسط الفني، وبين الحين والآخر تفاجئ جمهورها بالكثير من التصريحات المثيرة للجدل، وتتميز بصراحتها اللا متناهية، كما أنها شاركت الكثير من النجوم والنجمات الكثير من الأعمال الناجحة.

عبير صبري

ولدت الفنانة عبير صبري في السادس والعشرين من أبريل عام 1971، بمحافظة القاهرة في مصر، وكانت تعمل في بداية حياتها قبل الدخول الوسط الفني في تقديم أحد البرامج في التليفزيون، إلى أن اكتشفها المخرج على عبد الخالق، الذي قدمها في فيلم الناجون من النار.

فيلم الناجون من النار، كان يعتبر أو أعمالها، وقدمته عام 1994، مع كل من الفنان طارق عبد الجليل، والفنان طارق لطفي، ومن إخراج على عبد الخالق، الذي قدمها في عمل فني آخر.

اعتزلت الفنانة عبير صبري لفترة مؤقتة العمل الفني، وبعدها ارتدت الحجاب لتتجه لتقديم بعض البرامج، وعادت مرة أخرى للسينما بعد خلعها الحجاب، وقدمت فيما بعد بعض الأعمال مع بعض النجوم.

لن تصدق من هو الفنان الذي قام بدور المومياء الفرعونية في مسلسل ريح المدام.. مفاجأة مذهلة

صور| هل تتذكرون بهاء جوز الخبرة في التجربة الدنماركية.. شاهد كيف أصبح شكله بعد اختفاء 14 عام

تعرف على السبب الحقيقي وراء اعتزال الفنانة نورا شقيقة بوسي.. مفاجأة مذهلة

صورة| شاهد كيف أصبح الثري السعودي طليق الفنانة غادة عبد الرازق بعد أن تقدم به العمر مع ابنته روتانا

قبل أيام قليلة حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على قناة القاهرة والناس، في برنامج شيخ الحارة، وأدلت بالعديد من التصريحات المثيرة والجريئة، من بينها حقيقة المس الشيطاني التي تعرضت له، وتحدثت خلال اللقاء عن أدوارها الجريئة.

عبير صبري
عبير صبري

الأدوار الجريئة

قالت الفنانة خلال لقاءها، أنها تعتبر القبلات في الأعمال الفنية حرام، وأكدت أنها عندما قدمت بعض المشاهد كانت صغيرة في السن، وأنها الآن ليست نادمة على تلك الأدوار، ولم تتبرأ منها.

إصابتها بمس شيطاني

قالت الفنانة عبير صبري، أنها بالفعل تعرضت لمس شيطاني حقيقي بسبب تقديمها دور فتاة ممسوسة من الجن، في مسلسل ألوان الطيف، وتقمصت الشخصية لدرجة جعلتها تضطر لدخول قبر حقيقي، والبكاء على ضريح، وأكدت أنه بعد انتهاء تصوير المسلسل وجدت علامات على جسدها، واكتشفت فيما بعد أنها أصيبت بمس شيطاني