محطات سوداء مر بها الفنان أحمد عزمي ومنها ” عثر والده على أخوه مقتولا في شقته وتم حبسه لمدة 6 أشهر في شرم الشيخ بسبب تعاطيه “الترامادول”

يعتبر الفنان أحمد عزمي من الفنانين الذي حصدوا شهرة كبيرة جداً من متابعيه وجاء ذلك بعد أن قام بعمل الكثير من الأعمال الدرامية والكوميدية على شاشة التلفزيون ولكن يوجد عدد كبير من محبين أحمد عزمي لن يتعرف على تاريخ حياته والذي يعد تاريخ أسود بمعني الكلمة بسبب ما حدث له في حياته، وسوف ترصد لكم مجلة نجوم مصرية التاريخ الذي مر به النجمة أحمد عزمي في الفقرات التالية.

أحمد عزمي

أبرز المحطات في حياة أحمد عزمي

أحمد عزمي
أحمد عزمي
  • يعتبر أحمد عزمي من الممثلين الذين ولدوا في المملكة العربية السعودية حيث أنه ولد في يوم الثالث والعشرون من أبريل عام 1982 ميلادي حيث أنه يوم 23 الماضي أكتمل عمر أحمد 45 عاما وكان هذا اليوم عيد ميلاده.
  • أما بخصوص مسيرته في التعليم حيث أنه أتم تعليمه حتى حصل على الشهادة الثانوية العامة لكي يلتحق بمعهد الفنون المسرحية وذلك حتى يثبت موهبته وهي التمثيل.
  • تعتبر أنعام الجريتلي هي السبب في دخوله بمجال الفن والتمثيل وجاء ذلك بعد أن قدم العديد من مسلسلات الأطفال وكان له شهرة كبيرة جداً خاصة بعد أن قدم عمل ” الفرسان”، وأيضا حقق شهرة كبيرة جداً عندما قدم مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” من النجم الكبير والقدير يحيي الفخراني.
  • عثر والد أحمد عزمي على جثه أبنه وشقيق أحمد في شقته وبعد فحوصات النيابة العامة أتضح أن المجرم الذي قام بقتل شقيق أحمد عزمي هو شخص يدعي حمدي، وكان حمدي له اربع قضايا في الماضي، وهو أيضا يتعاطى المخدرات ومن ناحي أخري أتضح أن السبب وراء قيام حمدي بقتل شقيقه هو بسبب الخلاف على شريط مخدرات، وقد حدث ذلك الحدث الأسود في عام 2011.
  • بعد أن مسلسل أحمد عزمي في عباس الأبيض في اليوم الأسود وتم حبسه في المسلسل لأنه كان مشهد من مشاهد المسلسل كاد أن يصبح ذلك حقيقي لكي يتحقق في حياة أحمد عزمي حيث أن قوات الأمن قد القت بالقبض عليه وذلك في محافظة شرم الشيخ والسبب بسبب وجود معه شريط مخدر، ومن ثم حكمت المحكمة بخصوص أحمد بحبسه 6 أشهر.
  • وقد صرح أحمد في أحدي التصريحات التي صرحها مع مقدم برنامج العاشر مساء وذلك التي يتم تقديمه عبر فضائية “دريم” على أن الــ6 أشهر التي قضاهم في السجن قضاهم متنقل ما بين السجون بأشكالها حيث أنه أكد على أنه تم حبسه حبس أنفرادي، ومرة تم حبسه حبس مع جماعة الأخوان المسلمين.
  • وبعدما خرج أحمد عزمي من السجن تم التوضيح على أنه كان مظلوم وعلى أن التهمة التي سجن بسببها اكن ملفقة له، حيث أنه أتضح على أن كانه معه شريط ترامادول لعلاجه من ألم المفاصل بسبب حادث تعرض له أثناء تصوير مسلسل وش سجون.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.