محاولة سرقة شقة فردوس عبد الحميد والجيران يتدخلون على الفور لحمايتها والمساعدة في القبض على المتهم

تعرضت الفنانة فردوس عبد الحميد لعملية نصب كبيرة اليوم الاثنين، فعلى الرغم من كونها فنانة معروفة، فلم تسلم من حيل أصحاب النفوس الضعيفة الذين باعوا ضمائرهم، وتحالفوا مع الشيطان لتدبير خططهم التي تمكنهم من كسب المال بشتى الطرق الغير شرعية، ضاربين بتعاليم الدين الاسلامي وقانون الدولة عرض الحائط وإليكم التفاصيل الكاملة لهذه الواقعة.

فردوس عبد الحميد

فردوس عبد الحميد تكشف تفاصيل صادمة عن محاولة سرقة شقتها

محاولة سرقة شقة فردوس عبد الحميد والجيران يتدخلون على الفور لحمايتها والمساعدة في القبض على المتهم 1 18/9/2017 - 9:21 م
فردوس عبد الحميد

أكدت فردوس عبد الحميد للبوابة نيوز أنها تعرضت اليوم الاثنين لمحاولة سرقة شقتها الموجودة بمنطقة العمرانية بالجيزة وبالتحديد في عمارات أبو الفتوح بمنطقة الهرم، حيث أنها لا تسكن بها  ومغلقة من قترة طويلة فقد كانت تستغلها كمكتب.

وأضافت عبد الحميد أن النصاب قد باع الشقة لأحد الأشخاص بمبلع 360 ألف جنيه، وتفاجأ الجيران بأن هذا الشخص يقوم بفتح الشقة وعندما سألوه عن ذلك قال أنه اشترى الشقة فقاموا على الفور بالإتصال بها وحضرت وإخبرت الجميع انها لم تقم ببيع الشقة وأن ثمة خطأ في الموضوع وتم استدعاء الشرطة.

وأضافت أن النصاب قد حاول اثبات حالة شرائه للشقة منها أمام الجميع ولكن الجيران شكوا بأمره وعلى الفور أبلغوها بمحاولتة دخوله الشقة وتغييره لمفاتيحها وتفاجأ الجميع بإمتلاكه لعقد شراء شقة أخرى بنفس المنطقة وحاول أيضا الاستيلاء عليها لولا تدخل الشرطة.

وأكدت فردوس عبد الحميد أنها على الرغم من عدم ترددها على هذه لاشقة منذ فترة إلا أنها على صلة وثيقة واتصال مستمر بالجيران وأنها ترسل سائقها الخاص كل شهر لتسديد فواتر الكهرباء والماء، مشيرة أن هذه الواقعة أكدت لها دى ترابط جيرانها في هذا الموقف، وأن لهم الفضل الأكبر أظهار الحقيقة والقبض على هذا النصاب وحماية الآخرين منه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.