محامي يكشف عن العقوبة التي تنتظر “غادة عبدالرازق” بعد الفيديو الأخير.. وتعليق مثير من خيري رمضان: “هتكوا سترها”!

تتصدر أزمة الفنانة “غادة عبد الرازق”، حالياً، المشهد على السوشيال ميديا، بعدما نشرت فيديو، وُصف بالفاضح، بعدما أظهر أجزاء من أماكن حساسة من جسدها، ومن جانبه، عبرت غادة عبد الرازق، عن استيائها الشديد بعد تدأول هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، لافتة إلى أنه مفبرك وأقسمت أنه لا يمت للحقيقة بصلة.

محامي يكشف عن العقوبة التي تنتظر "غادة عبدالرازق" بعد الفيديو الأخير.. وتعليق مثير من خيري رمضان: "هتكوا سترها"! 1 1/7/2017 - 11:02 م

عقوبة لا تقل عن سنة في انتظار غادة عبدالرازق

وفي سياق متصل، قال المحامي “عماد طلعت مصطفى”، خلال تصريحات صحفية، في تعقيباً عله على تدأول هذا الفيديو، إنه بمجرد تقديم بلاغ إلى النائب العام في هذه الواقعة سيتم فتح تحقيق عاجل فيها، نظرا لما تمثله من خطورة على المجتمع بأكمله، ويناءاً على ذلك،  سوف تتم إحالتها إلى المحكمة لمعاقبتها بمواد قانون العقوبات الخاص بجريمة الفعل الفاضح والعقوبة التي تنتظرها لا تتجاوز سنة.

خيري رمضان: هتكوا سترها

وفي تعليق مفاجئ له، قال الإعلامي خيري رمضان، خلال برنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”: “المصريون للأسف كان عندهم نهم على السوشيال ميديا ياكلوا في جسم الست العريانة”، معبراًعن حزنه واستيائه الشديد، لما وصفه تدني سلوك بعض المصريين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أقدموا على مشاركة الفيديو الفاضح وانتشاره.

وخاطب “رمضان”، مروجي الفيديو، قائلاً:

“هتبقى مبسوط إنك هتكت سترها..أنت راضي عن نفسك وأنت بتتفرج على جسم غادة عبد الرازق.. احنا بقينا وحشين أوي وبقينا بنحب الجرصة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of د: محمد عبد الفتاح
    د: محمد عبد الفتاح يقول

    الجرسة من الجرس الذي كان يغلق في رقبة من يرتكب خطأ أو يطرقه فرم مرافق للمخطئ ويدورون به في الطرقات لفضحر