محامي الراقصة جوهرة: جهاز سيادي قرر ترحيلها لـ«خطورتها على الأمن القومي» (فيديو)

صرح المحامي محمد صالح محامي الراقصة الروسية جوهرة، أن جهاز الامن الوطني المصري قرر بعد أن تم الافراج عن جوهرة ترحيلها الي الخارج لأنها تمثل خطرا على الأمن القومي وهذا على حسب قوله.

الراقصة جوهرة

وقد اضاف محمد صالح من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءا”، مساء أمس الأربعاء والذي يقوم بتقديمه الأعلامي “وائل الابراشي” أن الراقصة جوهرة هي الراقصة الأجنبية الوحيدة في مصر التي تحمل تصريح عمل وحصلت عليه من وزارة القوي العاملة.

وأشار صالح أن أسباب ترحيل الراقصة الروسية جوهرة انها “مش مصاحبة حد”، بالإضافة إلى “انها ملتزمة ببدلة الرقص التي اقرتها وزارة السياحة المصرية”.

ومن الجدير بالذكر أن مباحث شرطة الأداب قامت بالقبض على الراقصة الروسية جوهرة مساء الثلاثاء من هذا الاسبوع من احد النوادي الليلية والتي توجد في منطقة الجيزة بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر الرزيلة، بالإضافة إلى ارتدائها بدلة رقص بدون ملابس داخلية.

وتم ترحيلها للنيابة وباشرت النيابة مع الراقصة الروسية التحقيق على الفور لاتهامها بالتحريض على الفسق على مواقع التواصل الاجتماعي والرقص بدون ملابسداخلية، وقد تم الافراج عنها بالامس.

ولكن النيابة قررت ترحيلها لخارج البلاد وقدد برر المحامي المسئول عنها أن الامن القومي قرر ترحيلها لخطورتها عليه.

وبعد القبض على جوهرة اصبحت حديث وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وتم تدأول فيديوهاتها على الفيس بوك وجوهرة زاد صيتها بعد رقصه على الاغنية الشعبية “لا لا”.

شاهد الفيديو :



عرض التعليقات (1)