محامي ريهام سعيد يتقدم بطلب إخلاء سبيلها والجنايات ترد

محاكمة ريهام سعيد اليوم، بدأت أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد بتهمة الإتجار في البشر و7 أشخاص آخرين، وتضامن معها بعض الفنانين للتضامن مع ريهام سعيد في القضية المنسوبة أليها بتهمة خطف الأطفال، وتقام المحاكمة بمحكمة التجمع الخامس 23 جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي.

حبس ريهام سعيد

وصول فنانين في محاكمة ريهام سعيد

وصلت الفنانة ريم البارودي وهي الصديقة المقربة للإعلامية ريهام سعيد لتقوم بمساندتها في أولى جلساتها وقام أيضاً الفنان سعد الصغير بالتواجد ومساندة الإعلامية في القضية الموجهة إليها ” الإتجار في البشر وخطف أطفال” وقام سعد الصغير بالهتاف مردد ” ريهام بريئة” مطالب بالإفراج عنها.

محاكمة ريهام سعيد اليوم في قضية خطف طفلين
محاكمة ريهام سعيد اليوم

قد يهمك أيضاً

تصريحات ريهام سعيد أمام النيابة وضجة بعد الإفصاح عن راتبها الشهري

سما المصري توجه رسالة قاسية للإعلامية ريهام سعيد بعد ترحيلها لسجن القناطر

القبض على ريهام سعيد بتهمة خطف طفلين والرد الأول منها بعد قرار حبسها 4 أيام

قضية ريهام سعيد

قامت الإعلامية ريهام سعيد بعرض حلقة عبر قناة النهار من خلال برنامج صبايا الخير وأوضحت أن البرنامج قام بإرجاع طفلين من يد مختطفين لأسرتهم وتم الإمساك بالمجرمين من قبل المباحث بعد الاتفاق معهم، وقد أثار الفيديو المذاع لحظة خوف وهلع للعديد من المواطنين ونشر الذعر بينهم، وبعد إذاعة الحلقة بأسبوع تم القبض على معدة البرنامج وهي ” غرام عيسى” ومصور البرنامج والبحث عن ريهام سعيد حتى قامت بالذهاب إلي النيابة.

تضمنت تحقيقات القضية باعتراف أحد المتهمين بارتكاب الإعلامية ريهام سعيد وباقي المتهمين خطف طفلين وقررت النيابة إحالة الجناة إلي محكمة الجنايات وحبس الإعلامية وغرام عيس بسجن القناطر لمحاكمتهم اليوم الإثنين في محكمة التجمع الخامس.

محامي ريهام سعيد يطلب بإخلاء سبيلها لهذا السبب

طلب محامي الإعلامية بإخلاء سبيلها وأن حبسها يعد خطراً على صحة طفلها الرضيع الذي يرفض تناول الألبان الصناعية نهائياً، وقدم للمحكمة ما يثبت ذلك، ورفضت محكمة جنايات الجيزة طلب المحامي وتقرر تأجيل محاكمة ريهام سعيد حتى 21 مارس 2018.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.