محافظة الدقهلية تتشح بالسواد بعد مصرع شخصان وإصابة 6 آخرين أثناء زفاف عروسين

أنتشرت الحوادث في الآونة الأخيرة بطريقة واضحة جداً وخاصة أثناء زفاف العروسين، فاليوم الدقهلية تتشح بالسواد بعد مصرع شخصين وإصابة ستة أشخاص آخرون في حادث تصام بسيارتين ملاكي خلال السير في موكب زفاف العروسين وهذا الحادث قد وقع على طريق ” المنصورة –أجا ” وهى قريبة من قرية “سلكا “في محافظة الدقهلية.

محافظة الدقهلية تتشح بالسواد بعد مصرع شخصان وإصابة 6 آخرين أثناء زفاف عروسين 1 11/8/2017 - 2:28 ص

وتلقى اللواء ايمن الملاح منذ قليل بكونة مدير أمن الدقهلية  آخطار من شرطة النجدة يفيد بأنه قد ورد بلاغ بتصادم عربيتان ملاكي خلال زفاف عروسين على طريق المنصورة –أجا.

هذا وقد أنتقلت سيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث وقد تبين أنه قد أصاب ثمانية من الأشخاص وقد لقى شخصين منهم مصرعهم قبل وصولهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي. وقد صرح مصدر طبى أن الحالات المصابة  أكثرهم حالات خطيرة جداً ومن بينهم حالة لشخص قد أصيب بكسر في الفقرات العنقية وللأسف قد أدى هذا إلى شلل رباعي وعلى الفور قد تم تحرير محضر بهذه الواقعة المؤلمة وتم إحالتة على الفور إلى النيابة العامة لأستكمال التحقيق فيه.

وورد أكثر من مرة تنبية هام يفيد بعدم التسرع على الطرق خلال زفاف العروسين لأن أغلب الحوادث تقع أثناء سير موكب العروسين لتسارع السيارات على الطرق ولكن هذا الشىء خاطىء وفي النهاية ينعكس الأمر بدلا من أن يكون فرحا يكون مأتما كما حدث الآن في حالة الحزن التي عمت على محافظة الدقهلية منذ قليل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.