مجدي كامل ينشر فيديو لنجله على إنستجرام ويعلق “دعواتكم لأحمد” ويكشف تطورات حالته الصحية

نشر الفنان مجدي كامل مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يجمعه مع نجله أحمد مجدي كامل، وأكد الفنان أنه تم نقله نجله الأكبر إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج على أثر الوعكة الصحية التي قد أصيب بها خلال الأيام القليلة الماضية.

مجدي كامل ينشر فيديو لنجله على إنستجرام ويعلق "دعواتكم لأحمد" ويكشف تطورات حالته الصحية 1 5/3/2019 - 11:12 ص

مجدي كامل يطلب الدعاء لنجله “أدعوا لأحمد”

حيث أكدت الفنان مجدي كامل في تصريحات صحفية، أن حالة نجله مستقرة، وأنه تعرض لوعكة صحية أدت إلى تدهور حالته الصحية، وتابع الفنان مجدي كامل أنه تم نقل نجله الأكبر  على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتجدر الإشارة إلى أن النجل الأكبر أحمد مجدي كامل يعاني من  من عدم القدرة على المشي منذ طفولته، وأنه من ذوي القدرات الخاصة.

هذا وقد نشر الفنان مجدي كامل مقطع فيديو لنجله على الانستجرام وعلق على الفيديو قائلا “دعواتكم لأحمد.. ربنا يشفيك ويحميك”، وحرص العديد من محبي ومتابعي الفنان مجدي كامل على المشاركة والتفاعل والدعاء بالشفاء، كما علق العديد من النجوم والفنانين على كتابة تعليقات والدعاء لنجل مجدي كامل بالشفاء العاجل.

والجدير بالذكر أن الفنان مجدي كامل كان حريص على نشر العديد من الصور مع نجله والتحدث عنه في الحوارات التي أجراها مؤخراً والتعبير عن حبه الشديد وارتباطه بنجله الأكبر، هذا وقد نشرت الفنانة مها أحمد، أمس الإثنين، صورة لنجلها بأحد المستشفيات وهو فاقد الوعي وطالبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل.