مبروك عطية: الأمراض النفسية تصيب النساء بسبب أزواجهن

صرح اليوم الدكتور مبروك عطية عميد كلية الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر أن الأمراض النفسية التي تصيب النساء ترجع إلي أنهن يحاولون أرضاء الأزواج فقط وليس لإرضاء الله عز وجل.
وقد قال مبروك عطية من خلال برنامج كلمة السر والذي يقوم بتقديمه على قناة «MBC مصر» “مش بيعملوا حاجة عشان ربنا.. اللي بتضحي يبكون عشان سواد عيون الراجل أبو بنطلون ولبانة وهو أداها على قفاها ” وأضاف عطية “الراجل بعد ما بيعمل كده الست بيجلها مرض نفسي وهو بيروح يعرف واحدة من الفيس بوك وتلاقي الست ديه حب وقلوب طايره في الهواء، لكن لو كانت ضحت بيه عشان ربنا كان اصلح بينها وبين زوجها”.
ولد مبروك عطية عام 1985 في محافظة المنوفية والتحق بالأزهر الشريف وقد حصل على الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة عان 1989 ويعمل حاليا بقسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف وعمل مدرس في جامعة الأمام محمد بن سعود بابها.

وقد اشتهر الدكتور مبروك عطية أجابته الكوميدية وطريقة رده على المتصلين بالبرامج الخاصة به ولذلك يحبه جمهور عريض من الوطن العربي وليس المصري فقط حيث يشعر المتصل انه من نفس بيئته ولا يتكبر على احد وينسي المتصل ماهي مشكلته لأنه يجاوب عليها بطريقة كوميدية ويحبه الرجال والنساء.

مبروك عطية: الأمراض النفسية تصيب النساء بسبب أزواجهن 1 7/10/2017 - 12:05 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.