“شادي سرور” يعلن الإلحاد وتركه للإسلام ويعلق بسبب العنصرية

في مفاجأة من العيار الثقيل انتشرت في اللحظات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي خبر الحاد شادي سرور وتركه للإسلام بسبب تزعمه من عنصرية الإسلام والجحود الذي يظهر في قلوب الناس، حيث استمع البعض مقطع صوتي له على اليوتيوب يبين الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الإلحاد والذي بموجبه فكر في الانتحار للانتهاء من حالة الألم الذي ينتابه على حد قوله.

ما هي حقيقة إعلان شادي سرور الإلحاد

ما هي حقيقة إعلان شادي سرور الإلحاد

ما هي حقيقة إعلان شادي سرور الإلحاد
ما هي حقيقة إعلان شادي سرور الإلحاد

تفاصيل اتخاذ شادي سرور قرار الإلحاد:

  • صرح نجم اليوتيوب شادي سرور بانه لم يخرج من المنزل لمدة كثيرة تصل إلى الشهور، حياته أصبحت كسجن كبير يسكن بداخله، وهذا في صورة قديمه له مما اصبح شخص جديد ينقذ نفسه من الموت، فقد شاهد معاناة كبيرة جداً قد تصل إلى الانتحار للتخلص من الألم النفسى الكبير الذي ينتابه من هذه المعاناة، وقال إن هذا الوقت هو من أصعب الأوقات التي مرت عليه من بداية ولادته.
  • وقال شادي سرور أصبحت الشهرة في مصر معاناة ونقمة كبيرة، حيث لا أتمتع بأي شي من من أنواع الخصوصية أو الحرية في التعامل مع المجتمع، فجميع تصرفاتي يراقبها الناس والمجتمع، وهذا بالرغم من انه لم يكذب أو ينافق بل كل أفعاله في الفيديوهات التي يظهر بها أفكار خير وليس شر.
  • وأضاف شادي سرور بأن هناك أشخاص يقومون بمهاجمته بسبب أشياء شخصية أقوم بها، فعندما قمت برسم تاتو، تلقيت هجوم وإشاعات على أعمالي بسبب معتقداتي واشيائى الشخصية التي أقوم بها.
  • وعلق شادي سرور بانه تركه للإسلام جاء بناءاً على أسباب وهى ما شاهده للإسلام من عنصرية والجحود الظاهر في قلوب الناس، فقال إن الناس من المفترض تكون قلوبهم مليئة بالإيمان بالله ولكن ما يظهر لي هم أهل للنفاق.
  • وقال أصبحت حياتي خالية وأصبحت وحيداً معرضاً للهجوم من أي شخص بالرغم من إنني لم اضر احد أبداً بل معظم مواقفي تجاه المجتمع تصب للخير بالرغم من سني الصغير وقدراتي الصغيرة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. احلام يقول

    اذن تقول انك تركت الاسلام لاجل معاملة الناس لك
    هل فكرت في انك فتحت حربا لست اهلالها
    فقط تذكر قول ابا القاسم صلوات ربي وسلامه عليه “من بدل دينه فاقتلوه”
    دعني اقول لك ان ايمانك بمولاك عزوجل ضعيف لكن تذكر انه مازالت هناك فرصة لتتراجع قبل ان فوات الاوان وان ابيت فجهز حجة اخرى غير هذه تقولها لخالق وانصحك ان لاتتعب نفسك لانه لاوجود للحجة في الاصل
    لكنني اتمنى ان يهديك ربي وربك تعالى الى الطريق المستقيم وان لايكون غير الاسلام دينا لك

  2. غير معروف يقول

    ربنا يهديك طيب الناس زعلتك الاسلام ماله بالموضوع يعني

  3. غير معروف يقول

    و فى حالة الاخذ بصحة كلامك أيكون العيب فى الناس ولا فى الدين
    حسبنا الله ونعم الوكيل