ما هو أفضل وأشهر أنواع قهوة اسبريسو 2021

تتعدد كثيرا أنواع قهوة اسبريسو والتي تختلف تبعا للنكهات والأنواع المختلفة الخاصة بها، فنجد أن هناك الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم العاشقين لكافة أنواع القهوة، حيث تختلف أنواع القهوة فمنها الحبوب ومنها المسحوق وغيرها الكثير من الأنواع، وتعتبر قهوة اسبريسو بأنواعها المختلفة أكثر أنواع القهوة شهرة، وسوف نستعرض الآن من خلال هذا المقال أفضل وأشهر أنواع قهوة اسبريسو والتي يرغب الكثير من عشاق القهوة في التعرف عليها.

أفضل وأشهر أنواع قهوة اسبريسو

أفضل أنواع قهوة  اسبريسو

نجد أنه لا يوجد فرق واختلاف كبير بين قهوة اسبريسو وحبوب البن العادية للقهوة، ونجد أن فنجان القهوة اسبريسو يكون فيه الكافيين كميته أكبر من الموجودة في فنجان القهوة العادية، وتتنوع كثيرا انواع قهوة اسبريسو والتي يمكن تحضيرها بسهولة وبأكثر من طريقة لتكون أفضل أنواع القهوة.

قهوة Kicking Horse Coffee، Cliff Hanger Espresso

تعتبر قهوة كاينج هورس من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة القهوة، بالإضافة الى أنها أكثر أنواع البن والاسبريسو شهرة والتي يفضلها الكثير من عشاق الاسبريسو في العالم، وذلك لأنها تقوم بتقديم حبوب بنكهة مميزة، كما انها تقوم بتقديم القهوة بنكهات مختلفة مثل الفاكهة والكاكاو وغيرها من النكهات المميزة.

قهوة أمنية الموت

قهوة أمنية الموت والتي تعد أقوى قهوة في العالم، والتي تعبتو من اقوى حبوب البن، وتكون حبوب البن في هذا النوع من القهوة محمص وليس داكنة بدرجة كبيرة، وتعتبر أقوى مرتين من الكافيين.

قهوة Lion Diamond Head Espresso

تعد من أحد أفضل أنواع القهوة الايطالية والتي تكون محمصة، وتتميز بأن لها مذاق قوي ومميز، فنجد أن في هذا النوع من القهوة يكون البن محمص ولكن بدرجة متوسطة وليس كبيرة، وتحتوي على 10% منها ثلج.

أشهر أنواع قهوة اسبريسو

هناك أنواع أخرى مميزة من قهوة اسبريسو ومنها مايلي.

سوكورو.
فريدو إن تنسو.
فريدو ديليكاتو.
كورتو.
VANILLA ÉCLAIR.
CARAMEL CRÈME BRULEE.
COCOA TRUFFLE.
تشيكاتيلو.
إسبر اتزيوني فينيسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد