ما حقيقة حكاية الحصان والفارس الذي ظهر في سماء سوريا بالأمس

بلا شك أن صور السحب في السماء اصبحت  هدفا للكثير من المصورين وعشاق الطبيعة، حيث أن تشكيلات السحب في السماء تكون من أكثر المناظر الخلابة التي يمكن أن تراها العين، وقد يعتقد البعض ظهور بعض الأشكال العجيبة في السماء والتي كونتها السحب، مثل أجسام لإنسان أو حيوان أو غير ذلك، ويختلف تفسير شكل السحابة من شخص لأخر كأن يرى البعص السحابة على شكل طائر ويراها البعض على شكل مختلف تماما.الغريب بالأمر أنه إلتقاط مثل هذه الصور أو تداولها قد يثير جدلا كبيرا وخاصة إلا تم انتشارها على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عدم معرفة حقيقة هذه الصور وقصتها الحقيقية وهذا ما حدث بالفعل بعد تدأول صورة حصان وفارس قيل أنها ظهرت في سماء سوريا بالأمس وإليكم التفاصيل.

ما حقيقة حكاية الحصان والفارس الذي ظهر في سماء سوريا بالأمس 2 20/2/2018 - 1:43 م

حقيقة ظهور الحصان والفارس في سماء سوريا

ما حقيقة حكاية الحصان والفارس الذي ظهر في سماء سوريا بالأمس 1 20/2/2018 - 1:43 م

تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تظهر فارس يركب حصان وينطلق به في سماء سوريا وقد تم تدأول هذه الصورة بشكل كبير من قبل بعض الجماعات في سوريا، وعلق أحد الأشخاص أن هذه الصورة تم إلتقاطها في معارك الغوطة.

ولم يعرف الكثير صحة هذه الصورة فكل يفسرها على حسب موقفه السياسي ووجه نظره، الأمر الذي جعل البعض يبحث عن أصل هذه الصورة والتي تم تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا

وبعد البحث وارسال هذه الصورة إلى موقع دراسة الظواهر الخارقة بالطبيعة تبن أن هذه الصورة ليس حقيقية بالمرة وأنها تعود لأحداث فيلم أسباني تم انتاجه عام 2001، وليس لهذه الصورة أي علاقة بسوريا وأحداث سوريا.

فيما علق البعض أنه تم تدأول هذه الصوة في وقت سابق ولا يرجع أول ظهور لها للأمس فقط. سواء بالأمس أو غيره فقد تم التأكيد أن هذه الصورة ليس لسوريا علاقة بها من قريب أو بعيد


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.