ماريا قحطان أحد نجوم ذا فويس كيدز توجه رسالة مؤثرة للجمهور وتطالبهم بمطلب من أجلها وبصدق

ماريا قحطان الطفلة اليمنية التي تعاطف معها عدد كبير من جمهور برنامج “ذا فويس كيدز” وهي أصغر نجوم البرنامج، والتي وصلت للمرحلة الأخيرة من خلال فريق كاظم الساهر، إلا أنها خسرت في النهاية من خلال تصويت الجمهور أمام الطفل حمزة لبيض الذي حقق اللقب، وعند خسارة ماريا بكت بشكل أثر في المدربين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، وكذلك في الجمهور سواء الحضور داخل الأستديو أو المتواجد أمام شاشات التليفزيون من متابعي البرنامج.

ماريا قحطان أحد نجوم ذا فويس كيدز توجه رسالة مؤثرة للجمهور وتطالبهم بمطلب من أجلها وبصدق 3 5/2/2018 - 8:06 م

لم يتوقف بكاء ماريا عند هذا الموقف لحظة اعلان تفوق حمزة عليها، ولكنها أيضاً بكت في أثناء تأدية الأغنية الأخيرة الجماعية التي تغنى بها الأطفال الستة على المسرح، مما دفع كاظم الساهر بعد انتهاء الأغنية أن يقوم لها ويحتضنها، وقد علقت الطفلة اليمنية إبنة الثمانية سنوات على ذلك من خلال حسابها على تويتر بالتهنئة لزميلها حمزة وبتوجيهها رسالة مؤثرة للجمهور.

حيث قالت أن أهم شىء لديها هو حب الجمهور وهو عندها أفضل من اللقب، وهي تتمنى أن يظل هذا الحب وأن يظل هذا الجمهور بجانبها، وقالت أنها سعيدة في كونها استطاعت إسعاد الجمهور وكذلك إسعاد جمهور بلدها اليمن.

ماريا قحطان أحد نجوم ذا فويس كيدز توجه رسالة مؤثرة للجمهور وتطالبهم بمطلب من أجلها وبصدق 1 5/2/2018 - 8:06 م

هذا وقد طالبت ماريا قحطان الجمهور بتوجيه دعوة صادقة لبلدها اليمن، خاصة في ظل تلك الأحداث التي تشهدها اليمن منذ فترة كبيرة وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع التغريدتين.

ماريا قحطان أحد نجوم ذا فويس كيدز توجه رسالة مؤثرة للجمهور وتطالبهم بمطلب من أجلها وبصدق 2 5/2/2018 - 8:06 م

جدير بالذكر أن الطفل المغربي حمزة لبيض قد حقق اللقب لبرنامج ذا فويس كيدز للموسم الثاني، وقد كان حمزة من ضمن أعضاء فريق كاظم الساهر الذي حقق هو الآخر اللقب للمرة الثانية على التوالي كمدرب، وهو ما يرفع من أسهمه بكل تأكيد في البرنامج في الأعوام القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.