ماذا يحدث إذا أدخلت الرقم السري للفيزا بالعكس؟

هناك مقولة شائعه ليس في مصر وحدها بل في العالم العربي اجمع وهي يقال إن هاجمك أحد اللصوص وضغط عليك كي تقوم بسحب أموالك من ماكينات الصراف الالي  كي يستولى عليها بالإكراه فلا تقاوم ونفذ ما يطلبه منك ولكن قم بإدخال الرقم السري بالمقلوب وسوف يتم إخطار الشرطة على الفور إن هناك سرقة تحدث عند الماكينه ويظهر رقمها ومكانها بالتحديد فما صحه تلك المقولة ؟

ماذا يحدث إذا أدخلت الرقم السري للفيزا بالعكس؟ 2 25/10/2021 - 6:38 م

ماذا يحدث إذا قمت بإدخال الرقم السري للفيزا في الصراف الالي بالمقلوب

في الحقيقة فإن تلك المقولة غير حقيقية بالمرة بل غير واقعيه فربما يكون الرقم السري مكون من رقم واحد مكرر4,مرات وربما اول رقمين يتشابهون مع الرقمين الآخرين فكيف سيتم كتابة رقم معكوس، أما النقطة الثانية فلا يوجد ماكينات صراف آلي مرتبطة بأقسام شرطة في أي مكان في العالم لذى فالأمر غير منطقي تماما وما هو إلا خيال حتى يومنا هذا.

ماذا يحدث إذا أدخلت الرقم السري للفيزا بالعكس؟ 1 25/10/2021 - 6:38 م

وهنا يأتي السؤال من اين اتت تلك المقولة الخادعة وهل لها أي صلة بأي واقع وهنا تأتي القصة والتي من خلالها انتشرت تلك الشائعات في العالم أجمع.

في عام 1998، قام العالم الأمريكي” جوزيف وينفري بتسجيل براءة اختراع لبرنامج يمكن من خلاله إبلاغ الشرطة عند حدوث أحد السرقات في ماكينات الصراف الالي والتي كانت في بدايتها في تلك الفترة ولم تكن منتشرة مثل الفترة الحاليه ولكن البرنامج لم يتم أي خطوة ايجابيه في تنفيذه حتى نسي تمام ولم يصبح له اي وجود سوى تسجيل براءة الاختراع.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. رشا الشافعي يقول

    شكرا للمتابعة

  2. رشا الشافعي يقول

    العفو يا فندم شكراً للمتابعة

  3. محمد حسنى يقول

    يا ترى المشترك من السعودية ٧سنوات ومن مصر ٧سنوات هل حظهم عاثر

  4. هيثم شيحاتة عبيد يقول

    اقول لكم شكراً لك على هذا الموضوع المفيد جدا