ماذا قالوا عن كورونا؟

أصبحت كلمة كورونا من أكثر الكلمات المتداولة على ألسن الناس ومن أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها على محركات البحث على شبكة الإنترنت وذلك للتأثير الكبير الذي خلفه هذا الوباء على ملايين البشر وعلى معظم دول العالم بلا استثناء وسوف نستعرض خلال هذا المقال مجموعة من المقولات لبعض مشاهير العالم عن هذا الوباء.

هنري كيسنجر كورونا الوباء المدمر

هنري كيسنجر الوزير السابق للخارجية الأمريكية وأحد أبرز الأشخاص الذين أثروا في السياسة الدولية الذي وصف كورونا بأنه الوباء المدمر كما طالب بضرورة وجود حكمة وبعد نظر حتى يمكن التغلب على التحديات والعقبات لهذا الوباء المدمر.

فاروق الباز يجب إتباع نصائح الأطباء

من خلال رسالة صوتية أكد عالم الفضاء المصري فاروق الباز على ضرورة التحلي بالصبر خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها كوكب الأرض ويجب دائما إتباع نصائح الأطباء والبقاء داخل المنزل حتى تعود حياتنا السعيدة مرة أخرى بشكل سريع وأكد على أن الكوادر الطبية في جميع دول العالم تبذل قصارى جهدها حتى تتمكن من الوصول إلى علاج فعال لهذا البلاء.

كريستيانو رونالدو الفعل افضل من القول

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي وأحد أشهر اللاعبين في العالم لم يكتفي فقط بالقول ولكنه قام بوضع جميع الفنادق الخاصة به في بلده محمد صلاح والتبرع بكبائن التعقيم البرتغال تحت تصرف الحكومة البرتغالية بحيث يتم تحويلها الى مستشفيات مؤقتة حتى انتهاء الوباء.

محمد صلاح والتبرع بكبائن تعقيم

اما اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي فدائما ما يحافظ مكانته بين أهل بلدته حيث قام بالتبرع بمجموعة من كبائن التعقيم التي تم صناعتها بحيث يتم وضعها في المباني المختلفة في بلدته حيث قام بوضع كبائن علي ديوان المحافظة وعلى مستشفى نجريج ببسيون.

محمود حميدة يجب عدم الذعر من كورونا

أكد الفنان المصري محمود حميدة على أنه من الضروري عدم الذعر من كورونا لأن ذلك يمكن أن يأتي بنتائج عكسية ويؤدي إلى الهزيمة.

ليوناردو دي كابريو all in challenge

قام نجوم هوليود ليوناردو دي كابريو والنجم روبرت دينيرو بعمل تحدي بهدف إطعام الفئات التي تضررت بشكل كبير نتيجة لفيروس كورونا أطلق عليه all in challengeكما أكد النجمين على وجود العديد من الهدايا لمن يقوم بالمشاركة في هذا التحدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.