ماذا تتخيل حكم القاضى البريطاني على سيدتين قاما بالتبول أمام عائلة مسلمة تصلى؟

حدثت واقعة من قبل آمراتين غير مسلمين “مقرفة” كما وصفها القاضي البريطاني في محكمة بلايموث البريطانية، تقريباً وقت القضية كان في شهر أغسطس الماضي لعام 2015.

السجن مع وقف التنفيذ عقوبة التبول أمام المسلمين وهم يصلوا

تدعي السيدتين ناتالي ريتشاردسون، 32 عاماً، وكلاري فاريل، 36 عاماً، الذان اتهمتا بالإساءة لأسرة عربية مسلمة سورية الأصل لكن تقيم في مدينة بليموث.

الواقعة تتمثل أن الآمراتين قاما بإرتكاب جريمة معنوية وليست مادية بالاإساءة إلى هذه العائلة السورية عندما تبولا أمام أفراد الأسرة وهي تصلى في حديقة عامة بالمدينة، وليس فقط التبول تعدوا عليهم بتقديم إهانات لهم وكانتا في حالة من اللا وعى بسبب شرب الخمر وكانوا سكرانين.

وكان توجد في الأسرة أطفال في سن العاشرة والثامنة ويذكر أن لعددهم كان 6 وموجودين بالحديقة أثنا هذا الفعل المسئ للأسرة وللأسلام، وبالإضافة إلى التبول قاما بتقديم االاهانات العرقية للأسرة.

وتم توجيهة تهمتا التهديد الديني والإساءة لهم في 16 أغسطس 2015 ونفت احداهما، واعترفت الآخري التي تدعى ريتشاردسون بالواقعة، وبعد كل هذا حكم القاضى عليهم بالسجن مع وقف التنفيذ وهل هذا يرضى من ولو تم فعل هذا من قبل مسلم مع شخص غير مسلم والتبول امامه كان هيحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ! الخبر مترجم

مواضيع هامة

  •  بالفيديو طفلة ماليزية تقرأ القرآن الكريم مع التفسير بلغة الإشارة
  • شاهد فيديو فيديو لـ طفل يلفي قصيدة عن الام بطريقة مؤثرة
  • حقيقة ياجوج وماجوج بالفيديو 
ننتظر آرائكم في التعليقات على هذه القضية من قبل هذين السيدتين