ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته.. وهي على كرسي متحرك

جمهور الفنان ماجد المصري يصدم بعد نشر فيديو لزوجته وهي على كرسي متحرك، وذلك بعد أن قاما بنشر صورة وهم في مناسبة ما. وتبدوا زوجة ماجد المصري في الفيديو وان ساقها قد كسرت تقريبا، هذا وقد نشر الفنان ماجد المصري تعليق على اصابة زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي: “قدر الله وما شاء فعل…الحمد الله على كل شيء دعواتكم”.

ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته.. وهي على كرسي متحرك 1 26/4/2018 - 5:48 م

ماجد المصري

بعد ذلك علق العديد من نحبي وجمهور الفنان ماجد المصري على اصابة زوجته، وتمنى لها الجمهور والاصدقاء الشفاء العاجل، وكذلك علق البعض متسائلا ماذا تكون الاصابة، وكذلك تسائلوا علن سبب الاصابة، وخاصة أن زوجن الفنان كانت بملابس السهرة بهذا الفيديو وهذا وهو يبدوا أن اصابة زوجة ماجد المصري كانت في اثناء حفلة ساهرة. وبالتأكيد لم تخلوا التعليقات من أن هذا بسبب الحسد، وان زوجة المصري قد اصابتها عين حسود، وقد نشر الفيديو لزوجة الفنان وهي بملابس السهرة، حيث نشرا فيديو وهما قبل ذلك بأربعة ساعات تقريبا وهم ذاهبون لهذا الحفل الساهر.

وقد كان قبل ذلك بيومين قد نشر الفنان المصري صورة له ولزوجته وهما في الطائرة متجهين إلى امريكا لكي يقضيا اجازتهما. ولكن يبدو أن هذه الاصابة التي اصابة زوجته سوف تعطل هذه الرحلة، هذا ويبدو أن الحسد قد نال من زوجة الفنان ماجد المصري الجميلة.