ماجدة الخطيب تلقت ضربات قوية “علقة موت” من فنانة مشهورة امام اعين الناس على خشبة المسرح.. وانتهى الأمر في قسم الشرطة

ماجدة الخطيب هى واحدة من الفنانات القلائل الذين عاصروا نجوم وعمالقة زمن الفن الجميل الذي إلى الآن يتعلم منه الجيل الجديد من الفنانين والفنانات، الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب كان مشوارها الفنى متنوع إلى حد كبير بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية، حيث شاركت ماجدة الخطيب في أكثر من 55 عمل فنى طول مشوارها الفني الذي كانت بدايته عام 1960 بين ادوار ثانويه وبطولة مطلقة وادوار ضيوف الشرف، لعل آخر وقوف لها أمام كاميرات التليفزيون كان في مسلسل “لا أحد ينام في الإسكندرية” مع ماجد المصري.

ماجدة الخطيب

ماجدة الخطيب

مقالات اخرى للكاتب:

سوزان مبارك “الصندوق الاسود” ظلت سنوات تحاول تزويج جمال ابنها من بنات أمراء العرب ولكن دائما طلبها قوبل برفض.. تعرف من هم بنات الامراء العرب الذين رفضوا الزواج من جمال مبارك.. وعلاقة أحمد شفيق بهذا الامر

عمر سليمان.. لأول مرة ابنتا الجنرال الراحل تروى القصة الحقيقية لوفاته وتكشف العديد من المفاجئات

وبعيد عن الاعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب نتحدث اليكم اليوم عن احد أكبر الازمات التي حدثت في الوسط الفني عام 1997 عندما تلقت ماجدة الخطيب ضرب مبرحا على خشبة مسرح الريحانى اثناء عرض دورها في مسرحية «يا أنا.. يا أنت».

حيث دخلت عليها الفنانة هياتم وظلت تضرب فيها بشكل مبرح امام اعين الجمهر الذي كان يتعجب مما يحدث على خشبة المسرح، وتعد قضية اعتداء هياتم، بالضرب على الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب من أشهر الخلافات التي وقعت في الوسط الفني واثارت جدل كبير وقتها، وبعد أن تلقت ماجدة الضربات المبرحة حتى كسر أحد ساقيها وكدمات قوية في جميع انحاء جسدها ذهب الاثنان إلى قسم الشرطة وكل منهم قدموا بلاغ بضرب للاخر.

ماجدة الخطيب تلقت ضربات قوية "علقة موت" من فنانة مشهورة امام اعين الناس على خشبة المسرح.. وانتهى الأمر في قسم الشرطة 1 12/9/2017 - 12:39 م

وظلت هذه القضية معلقه في المحاكم لمدة ثلاث سنوات وكل منهم تلقى اتهاماتها على الاخر من خلال صفحات الجرائد حتى انتهى الأمر بحكم محكمة جنح الأزبكية بالسجن كل منهم شهر، فلم يجد الطرفين حل اخر غير التصالح امام المحكمة حتى لا يتم تنفيذ الحكم فيهم واسدل الستار على هذه القضية التي تعد من أشهر الوقائع العنيفة في الوسط الفنى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.